×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أمانة_عسير تطلق #حملة " #عسير_أجمل "

#أمانة_عسير تطلق #حملة  " #عسير_أجمل "
صحيفة تنومة - عسير أطلقت أمانة منطقة عسير صباح أمس حملة #عسير_أجمل بحضور وكيل إمارة منطقة عسير سليمان الجريش وأمين منطقة عسير صالح بن عبد الله القاضي .


وقد أطلق وكيل إمارة منطقة عسير سليمان الجريش هذه الحملة نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير وحضور أمين منطقة عسير صالح بن عبد الله القاضي و مدير عام إدارة المرور بعسير اللواء عائض بن دخيل وعدد من المسوؤلين من الإدارات الحكومية والقطاعات الخاصة والأهلية .


من مقر سوق الخضروات الجديد بتغريدة من حسابات أمانة منطقة عسير الخاصة على تويتر و الفيس بوك .


و شكر وكيل الإمارة أمانة عسير على هذه الحملة التي تعطي تصوراً عن نظرة الأمانة للمنطقة من حيث نشر الوعي في مجال النظافة والإصحاح البيئي ، ونوّه الجريش إلى أن هذه الحملة تأتي بالتزامن مع فوز مدينة أبها عاصمة للسياحة العربية ، وقال : أقدر جهود الأمانة التي تبذلها في هذه المبادرة والحملة التي ستنعكس إيجاباً على مدينة أبها وعلى بقية البلدية ، وسيكسب طموح ورضا المواطنين والسياح القادمين للمنطقة بإذن الله ، وألمح إلى ضرورة تظافر جهود بقية الإدارات الحكومية والقطاعات الخاصة والمواطنين مع الأمانة ، لما من شأنه زيادة الوعي وهذه الثقافة ، وأثنى الجريش على تعاون عدد من الأحياء لهذه الحملة وأكد على ضرورة أن تنهج بقية الأحياء منهجهم .


من جانبه أكد أمين منطقة عسير صالح بن عبد الله القاضي بأن هذه الحملة تأتي انطلاقاً من تطلعات سمو أمير عسير لمدينة أبها وكافة مدن وقرى ومراكز منطقة عسير ، وأوضح أن هدف هذه الحملة موجود لدى كافة المواطنين والجميع يسعى لتحقيق هذه الفكرة لتكون واقعاً ملموساً ، وأضاف : هدفنا في هذه الحملة هو نشر الوعي للإدراك بأهمية النظافة والتعاون للخروج لتكون عسير أجمل كما هو شعار هذه الحملة ، وأطالب كافة المواطنين والمقيمين بعسير للعمل بجد لإنجاح هذه الحملة التي أثق أنها ستحقق الكثير من الغايات التي يطمح لها الجميع .


وأوضح أن هناك عدد من الفرق التطوعية التي شاركت بهذه الحملة إضافة لفرق النظافة في الأمانة ومن هذه الفرق التطوعية فريق خادم وطن وفريق غوث للعمل التطوعي وفريق متحدون عسير "بايكرز" للدراجات النارية وعدد من المقاولين الذين أبدوا رغبتهم واستعداده لدعم هذه الحملة .


و تستهدف الحملة تكثيف النظافة داخل أحياء مدينة أبها وضواحيها وكافة بلديات المنطقة وفروع الأمانة .

\
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..