×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تحديد مواقع المراكز الانتخابية على مستوى عسير والعمل على تحديد اللجان

تحديد مواقع المراكز الانتخابية على مستوى عسير والعمل على تحديد اللجان
صحيفة تنومة - عسير انتهت أمانة منطقة عسير مؤخراً من تجهيز ترتيبات المقر التقني للانتخابات البلدية وذلك من خلال التنسيق مع الفريق التقني بالوزارة حول النظام الإلكتروني المعمول به بالأمانة والأنظمة الخاصة بالشركة المكلفة من قبل الوزارة خلال فترة العملية الانتخابية ومدى توافقها مع نظام الأمانة تمهيداً لاستكمال عملية الربط ، لاسيما وأن والأمانة تعمل على نظام معاملات الكتروني مطور ومتصل بجميع البلديات على مستوى المنطقة والبالغ عددها 33 بلدية يتم من خلاله إنجاز جميع الأعمال عليه .


أوضح ذلك رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في بمنطقة عسير صالح بن أحمد القاضي ، وأضاف أنه قد تم ترشيح رئيس وحدة المعلومات التقنية بالأمانة سامي المالكي للعمل بالوحدة .


من جهته أوضح المنسق للانتخابات بأمانة عسير علي عبدالله آل شطوان أنه تم الانتهاء من تحديد مواقع المراكز الانتخابية على مستوى المنطقة وإحداثياتها ، وأوضح أنه يجري العمل حالياً مع إدارات التعليم بالمنطقة لتحديد لجان الانتخابات بالمراكز الانتخابية رجال - نساء ، و كذلك تحديد العاملين بهذه المراكز ليتم التواصل معهم خلال فترة الإجازة لاستكمال الترتيبات والتجهيزات اللازمة لكل مركز انتخابي و إنجاز ترتيبات العملية الانتخابية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..