×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أمير_عسير يرعى حفل #تدشين المبادرات التنموية لـ #خدمة_المجتمع

#أمير_عسير يرعى حفل #تدشين المبادرات التنموية لـ #خدمة_المجتمع
صحيفة تنومة - عسير أوضح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن المبادرات التنموية سوف تطبق على أرض الواقع والتي سيكون لها بالغ الأثر في تنمية الأسرة والمجتمع والرقي بهما , مثمناً سموه ماتقدمه وزارة الشؤون الاجتماعية من برامج ومبادرات , جاء ذلك خلال رعاية سمو أمير المنطقة لحفل تدشين المبادرات التنموية 2 صباح اليوم بفندق قصر أبها .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي و مدير فرع الوزارة بمنطقة عسير عبدالحكيم الشهراني وعدد من المسئولين بالمنطقة , وأطلع سموه على المعرض المصاحب للجمعيات الخيرية واللجان المتميزة , ثم ألقى معالي وزير الشؤون الاجتماعية كلمة بهذه المناسبة أوضح فيها أن الوزارة تحضى بالمتابعة والاهتمام الحثيث من خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لرفع مستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة وحرصه الدائم على تحقيق أهداف هذه الوزارة لتشمل خدماتها كل مستحقيها إضافة إلى تحويلها من الرعوي إلى التنموي , مبيناً أن من أهداف هذه الملتقيات هو تعزيز مشاركة القطاع الغير ربحي في التنمية الاجتماعية , موضحاً أن منطقة عسير بها 70 جمعية خيرية وتسع جمعيات متخصصة في المجالات التنموية الأسرية والصحية والأيتام . بعد ذلك دشن سموه أمير منطقة عسير سبع مبادرات ممثلة في مبادرة إحسان والتي تهدف إلى دعم النساء المطلقات لتحقيق الاستقرار النفسي والاجتماعي لهن ولأولادهن ومبادرة توفيق والتي تسعى إلى تحقيق عملية التوفيق بين الراغبين في الزواج بأسلوب علمي متطور وضبط شرعي ومبادرة نهارية والتي من أهدافها تقديم رعاية نهارية وتأهيل للأطفال المعاقين والتوحديين ودعم أسرهم نفسياً واجتماعياً ومبادرة تجميل والتي من خلالها يتم اكتساب الفتيات مهارات واتقان التجميل وتصفيف الشعر ومبادرة مهارة والتي تسعى لكسب الفرد المهارات الأساسية في الاحتياجات المهنية البسيطة ومبادرة حرفتي والتي تكسب المرأة تطوير المهارات الحرفية وصقل قدراتها ومبادرة هواية والتي تكتشف الهوايات التي يمتلكها الشباب والشابات وصقلها وتطويرها عملياً , بعد ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً , ثم أستمع سموه إلى قصيدة شعرية بهذه المناسبة , وفي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين والمتميزين والداعمين , ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .--
الشئون الإعلامية بمكتب سمو أمير منطقة عسير .

image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..