×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المسؤولين في #تعليم_النماص يستنكرون جريمة مسجد #القديح

المسؤولين في #تعليم_النماص يستنكرون  جريمة مسجد #القديح
النماص - نورة ظافر استنكر مدير التعليم بالنماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم الجريمة البشعة التي وقعت في مسجد القديح ، حين تسللت أيدي الغدر والإرهاب لتطال الأرواح البريئة وتبث الرعب في قلوب المصلين الآمنين ، وقد نسي أوتناسى من يقف خلف هذه الأعمال الدنيئة بأن هذا الشعب كالمعدن النفيس لايزيده الطرق إلا لمعاناً وقوة ، ولاتزيده هذه الأعمال إلا قوّة وتماسكاً في دينه ولحمته الوطنية ووقوفه خلف قيادته صفاً واحداً في وجه البغي ومحاولة زعزعة أمن الوطن وسلامته .


وقد أبدى المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ محمد عاطف حزنه وألمه لما حدث من جرم مشهود وانتهاك لحرمة بيوت الله وسفك دم الأبرياء ، وأكدّ على قوة التلاحم بين الشعب والقيادة رغم أنف المعتدين ، وقال : أن قيادتنا تقف بالمرصاد لكل عابث وتحقق النصر بتمكين الله لها وهذا ما أغاظ الأعداء ، وسولت لهم أنفسهم العبث بأمن هذا البلد ولكن حماته على أهبة الاستعداد للذود عن حياضه وكل فرد منا رجل أمن ، ونسأل المولى جل وعز أن يدحر أهل الفتنة والضلال وكسر شوكتهم .

أما المساعد للشؤون المدرسية فقد عبّر عن ألمه لما حدث من قتل وتجريح للأرواح البريئة واستهداف لأمن الوطن وبثّ الفرقة والفتنة بين أفراد الشعب الواحد ، وأن الإسلام دين الرحمة والإنسانية وهو برآء من كل فعل مشين ، وتدل هذا الأمور على ضعف نفوس أصحابها ، وأضاف : قيادتنا مظفرة بامتثالها لشرع الله واتباع سنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، ولايُرمى إلا الشجر المثمر ، ونقول لقيادتنا حفظكم الله من كل سوء وسيري ونحن من خلفك .

وعبرت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة بنت غرمان عن الحزن والغضب الذي آصابها من استهداف المصلين وقتل النفس التي حَرَّم الله إلا بالحق ، وغرس الفتنة بين أفراد الشعب لينقلوا ما أصاب بعض الدول من تناحر وطائفية إلى أرض الجزيرة الطاهرة ، ولم يعلم ضعاف النفوس بأن الله قيّض لهذه البلاد ولاة أمر اتخذوا كتاب الله وسنة نبيه شرعة ومنهاجاً ، ولن ينال هؤولاء الخونة منا ، وسيقضي عليهم ومخططاتهم الفاسدة داخل وخارج الوطن ، ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ، وأضافت نحن نقف سداً منيعاً خلف قيادتنا ، ولن نترك للعدو النيل من هذا الكيان .

ولسان حال منسوبي ومنسوبات تعليم النماص نحن متمسكون بعقيدتنا الصافية ولن نتحلحل عنها ولن نسمح لأبناء المجوس النخر في جسد مملكتنا الشامخة ومهبط الوحي وأرض الحرمين

حفظ الله بلادنا وبلاد المسلمين من كل مكروه ، وحفظ حكومتنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين

الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..