×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اجتماع عاجل بمحافظة تنومة للقضاء على ظاهرة قطع الإشارات المرورية

اجتماع عاجل بمحافظة تنومة للقضاء على ظاهرة قطع الإشارات المرورية
تنومة - محمد حصان تجاوباً مع ما تم طرحه في "صحيفة تنومة " وما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي عن ظاهرة قطع الإشارات بمحافظة تنومة فقد عقد سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني صباح هذا اليوم اجتماعاً مع مدير مركز الشرطة الرائد سعيد بن أحمد الشهراني ومسؤول السير بالمركز الرقيب عبدالله الأسمري ، حيث أوضح مدير الشرطة أن المركز يقوم بملاحظة جميع الإشارات الضوئية وبصفة دائمة وقد وعد المحافظ بتكثيف الدوريات السرية ورصد كل المخالفات بكل حزم اعتباراً من هذا اليوم وبدوره قدم المحافظ شكره وتقديره لسعادة مدير مركز الشرطة على سرعة تجاوبه وما يقوم به المركز من جهود مؤملاً أن يتم القضاء على هذه الظاهرة ، موجهاً رسالة لأبناء المحافظة إلى احترام الأنظمة والالتزام التام بأنظمة وقواعد المرور بما يحقق سلامتهم وسلامة عابري الطريق .

يذكر أن صحيفة تنومة قد نشرت يوم أمس خبراً عن ظاهرة قطع الإشارات في تنومة وما تناقله عدد من المغردين من أبناء المحافظة حول هذه القضية وتضمن الخبر أيضاً تصريحاً لمدير مرور منطقة عسير .
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومة ولااحلى 06-08-1436 09:56 مساءً
    والله اشوف لو تكون الاشارات مفتوحة في وقت الظهيرة يكون احسن والله انا من الناس ما استحمل اوقف في وقت اللهيب والحر الشديد
  • #2
    سبحان الله وبحمد 06-08-1436 11:00 مساءً
    من وجهة نظري:الإجتماع أتى متأخر ودفع ثمن تأخره الأبرياء
    ياليت اننا ندرك دائماً ما يدور حولنا حتى لا نظلم ولا نُظلم
  • #3
    فهد الشهري 06-08-1436 11:44 مساءً
    الوعود نسمعها من زمان و الوضع على ما هو عليه
    ولكن ما نتمناه ان يكون لهذا الإجتماع نتائج ملموسة بتظافر الجميع
  • #4
    أبو عبدالرحمن 07-08-1436 12:13 صباحاً
    الله يعطيكم العافية وعسى الله يهدي شبابنا وقطع الإشارات موجود في كل مكان وثقافة السائق هي الفيصل في الموضوع فلنبدأ من هذه الزاوية .
    وفي اعتقادي ان المراقبة المستمرة لإشارات المرور تصعب على رجال الشرطة ويثقل عليهم الأمر مما يؤثر على أداء المهام الأمنية الأخرى التي هي في نظري أهم من متابعة أنظمة السير في ظل النقص الواضح لقوة المركز .
    كما أمل من المحافظ متابعة موضوع نقل مهام السير إلى المرور في أسرع وقت واستغلال موسم الصيف والزحام التي تشهدها المحافظ عامل ضغط على المسؤولين في مرور عسير ... ودعواتي لكم بالتوفيق السداد
  • #5
    أبو غيداء 07-08-1436 12:32 صباحاً
    هذه وللاسف تعكس ثقافة المجتمع الذي لا يولي أي اهتمام لقطع الإشارة
    كما أنه يوجد في محافظة تنومه خمس إشارات اذا أرادت شرطة تنومه تغطيتها كاملة فكم دورية تحتاج لذلك في اليوم الواحد .
    وهناك وعود من مدير مرور عسير وكذلك رئيس بلدية تنومه لإلغاء بعض هذه الإشارات وجعلها يوتيرات كما في طريق أبها الخميس فأين ذهبت تلك الوعود ؟؟؟
  • #6
    متابع 07-08-1436 01:51 صباحاً
    أخطر أشارة الي عند العسيري ركزو عليها
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..