×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خمسة محاور لتدريب العاملين في 99 مركزاً انتخابياً بعسير

خمسة محاور لتدريب العاملين في 99 مركزاً انتخابياً بعسير
تنومة - نورة ظافر يبدأ خلال الايام القادمة 22مدرب ومدربه في منطقة عسير تدريب رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في المجالس البلدية للدورة الثالثة حيث من المتوقع أن يتم تدريب المدربين على مستوى المنطقه من خلال ورش عمل تعده اللجنة المختصة بالوزارة يتلقى من خلالها المتدربين الآلية اللازمة لتدريب جميع العاملين بالمراكز الانتخابي بالمنطقه ومن ضمنهم المدرب المرشحات لهذه المهمه اوضح ذلك رئيس اللجنة العامة للانتخابات البلدية في منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي مشير الى ان ذلك يهدف الى تدريب العاملين وفق اللوائح الجديدة للانتخابات واضاف انه تم اختيار المدربين بعنايه مع ادارة التربية والتعليم في منطقة عسير التي لها دور كبير في انجاح العملية في دورتها الثالثة وسيتم خلال الفترة القادمة وضع البرنامج اللازم لخطة التدريب على مستوى منطقة عسير

من جهته اوضح المنسق العام للانتخابات علي شطوان انه تم تقسيم المدربين على بلديات المنطقة والتي تشمل خمسة محاور المحور الاول بلديات محور أبها الحضرية وتشمل (الأمانة وخميس مشيط وأحد رفيدة والواديين ووادي بن هشبل ) ومقر التدريب لجميع المراكز أبها ويبلغ عدد المراكز 21رجال 7مراكز نساء يعمل بها قرابة 140مشارك ومشاركه.

المحور الثاني بلديات المحور الجنوبي ويشمل سراة عبيدة وظهران الجنوب والحرجة والربوعه والفرشه ومقر التدريب لجميع المراكز سراة عبيدة ويبلغ عدد المراكز 7مراكز لرجال و 5مراكز للنساء يعمل بها ما يقارب 60 مشارك ومشاركه.

المحور الثالث بلديات المحور الشرقي ويشمل تثليث وطريب والصبيخة والامواه وصمخ والحازمي والثنيه وتباله والنقيع وبيشة ومقر التدريب لجميع المراكز بيشه ويبلغ عدد المراكز 14 لرجال و9 مراكز للنساء يعمل بها ما يقارب 110 مشارك ومشاركه.

المحور الرابع محور الشمال ولذي يشمل بللحمر وبللسمر وتنومة والنماص وبني عمر وبلقرن والبشائر ومقر التدريب لجميع المراكز النماص ويبلغ عدد المراكز 9رجال و7مراكز للنساء يعمل بها ما يقارب 80 مشارك ومشاركة

المحور الخامس محور تهامة ويشمل رجال المع وقنا وبحر أبوسكينة والبرك بها ما يقارب والساحل ومحايل عسير وبارق والمجاردة ومقر التدريب لجميع المركز محايل عسير ويبلغ عدد المراكز12 لرجال و8 مراكز للنساء يعمل بها ما يقارب 100 مشارك ومشاركة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..