• ×

#أمين_عسير : بلدية #بيشة تملك رؤية تخطيطية مستقبلية واضحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة تنومة - عسير أوضح أمين منطقة عسير صالح بن عبد الله القاضي أن بلدية بيشة تملك رؤية تخطيطية مستقبلية واضحة ، و أكد أن خدمة المواطن واجب ويجب أن نعمل جميعاً على ذلك ، و أشار على بذل المزيد من الجهد في جميع الأعمال البلدية .


جاء ذلك خلال زيارة أمين عسير لمحافظة بيشة يوم أمس الأول ، حيث تجوّل برفقة رئيس بلدية بيشة المهندس محمد البشر في عدد من المواقع ومنها وسط المدينة وعدد من الحدائق وسوق التمور وأبرز التقاطعات والطرق .


ثم توجه الجميع إلى مقر الاجتماع بالبلدية وشاهدوا فيها معرضاً بالصور عن أهم المشاريع والمنجزات التي قامت بها الأمانة ومنها سوق التمور الذي هو في مدخل بيشة الجنوبي والذي يتربع على مساحة 33000 متر مربع ، و تطوير الطرق الهيكلية للمحافظة ، وتسوير المقابر و وتحسين تجميل المداخل للبلدية ، والمركز الحضاري الذي يقع على مساحة 45939 متر مربع بتكلفة 9 مليون ريال ، الواقع على طريق الضيافة وغيرها من المشاريع .


ثم انتقلوا إلى مقر البلدية لمشاهدة عرض مرئي تضمن أبرز الخطط التطويرية والإستراتيجية وجهود البلدية في الحفاظ على الأراضي من التعديات ، والمشاريع التي تحت الدراسة وقيم إجمالية عن المشاريع خلال 3 سنوات ، وعن الحدائق التي قامت البلدية بتطويرها مع نسب الإنجاز وأبرز المزايا التي أضيفت لها ومن ضمنها خدمات الواي فاي ، واختتم العرض بأرقام عن المعاملات الصادرة والواردة للبلدية وأنظمة الحكومة الإلكترونية .


عقب ذلك التقى أمين منطقة عسير بعدد من المواطنين الذي رحبوا فيه بقدومه للمحافظة في أول زيارة له ، وأكد لهم بأن قضية إيصال التيار الكهربائي للمنازل التي ليس لدى أهلها صكوك يعتبر منتهي وسيتم تعميد كافة البلديات بإكمال الإجراءات النظامية لإيصالها .

image
image
image
بواسطة : abdulla
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ تنومة الأستاذ/مسفر بن حامد آل محضي يقدم الأستاذ / عبدالرحمن بن ظافر ال حيي بمناسبة تقاعده حيث قدم له درعا تذكاريا باسم مكتب التعليم بمحافظة تنومة وذلك خلال حفل الصفوف الأولية بمجمع زيد بن ثابت لتحفيظ..

أمس

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:21 صباحًا السبت 15 أغسطس 1440.