×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إقامة الحفل الختامي للتوعية الإسلامية وتكريم الحافظات

النماص - نورة ظافر أقام قسم التوعية الإسلامية بتعليم النماص اليوم الأحد الموافق ٧/٢٨ الحفل الختامي وتكريم الحافظات لكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم برعاية المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة بنت غرمان وحضور عدد من رئيسات الأقسام والمشرفات التربويات ومشرفات المصلى والطالبات الحافظات ، وكان عدد الطالبات الحافظات للقرآن الكريم ١٨ طالبة ، وفي السنة النبوية عدد ٥٧ طالبة ، وقد بُديء برنامج ( المحجة البيضاء ) ١٤٣٦/١٤٣٥ بالقرآن الكريم للطالبة نجود علي سعد العمري ، ثم ترحيب بإشراف مديرة مجمع حلباء من الطالبتين أثير سعيد العمري وغادة غرمان العمري ، بعد ذلك كلمة ضافية للمساعدة حيث حمدت الله بماهو أهله من الحمد ، وأثنت على رسوله صلى الله عليه وسلم ، وجاء في كلمتها أيضا : في هذا اليوم الفريد نفخر فيه بتكريم حافظات كتاب الله وسنة رسوله الكريم من طالباتنا ونبشرهم بما بشرهن به رسول الله حيث قال : خيركم من تعلم القرآن وعلمه ) وقوله الماهر بالقرآن مع السفرة الكرام البررة ) فهنيئاً لهن بحمل كلام الله في صدورهن وعقولهن ، وهنيئاً لهن أعلى المراتب في الجنة بإذن الله ، ثم شكرت كل من ساهم في حصاد هذه النتائج المشرِّفة ، وأشادت بما تقدم رئيسة قسم التوعية الإسلامية ومشرفات القسم والإداريات من جهود رائعة ومستمرة ومثمرة ، كما شكرت مديرات المدارس ومشرفات المصلى في المدارس اللواتي ساهمن في إنجاح تلك البرامج الهادفة والمفيدة ، وتوالت فقرات البرنامج حيث استمع الحضور إلى نماذج من مسابقة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله لحفظ القرآن الكريم للطالبات ، ونماذج من مسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله لحفظ الحديث النبوي .
بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً رائعاً عن فضل الدعاء ، ثم سارت كوكبة الحافظات في مسيرة مهيبة تحفها هالة من الإيمان والخشوع مع فرحة التتويج الدنيوي ، ويعلمن التتويج الكبير من ربّ العالمين ، وتسلمن الهدايا والشهادات من يد المساعدة ورئيسة قسم التوعية الإسلامية ، وذكرت رئيسة القسم بأنه تم ترشيح طالبتين من المرحلة المتوسطة لمسابقة الأمير نايف على مستوى تعليم النماص وهما : بشاير فواز الجبيري - أسماء شمس الحق ، وأضافت : تم ترشيح الطالبة بشاير فواز على مستوى منطقة عسير ، وهي الآن تجري الاختبار في المدينة المنورة ، كما ترشحت الطالبة مارية حسن على مستوى تعليم النماص للمرحلة الابتدائية ، وتمنت التوفيق والثبات والسداد لطالباتنا .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..