×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير جامعة الملك خالد يفتتح ندوة تعزيز كفاءة الأداء الحكومي بمنطقة عسير

مدير جامعة الملك خالد يفتتح ندوة تعزيز كفاءة الأداء الحكومي بمنطقة عسير
تنومة - عسير أفتتح أمس معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود بمقر الجامعة بأبها ندوة تعزيز كفاءة الأداء الحكومي بمنطقة عسير، وجاءت الندوة بناء على الدراسة التي قدمتها الجامعة ممثلة في معهد البحوث والدراسات الاستشارية بعنوان" معايير الأداء ومؤشرات للأجهزة الحكومية".

حضر الندوة وكيل أمارة منطقة عسير المساعد للشؤون التنموية الدكتور أحمد القحطاني، ووكيل الامارة المساعد للتطوير الاداري والتقني الدكتور إبراهيم الدريبي, وعدد من مسؤولي وقيادي الدوائر الحكومية بمنطقة عسير .

وبين الداود سعادته بالتقاء قيادات منطقة عسير واجتماعها بالجامعة بهدف التناقش والتحاور والعمل للصالح العام من خلال هذه الدراسة التي تعد من واجبات الجامعة تجاه المنطقة وللرفع من مستوى الأداء الحكومي وتعزيزه في أجهزة الدولة بالمنطقة.

كما تقدم الداود بشكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لدعمه لهذه الندوة، واهتمامه بها وتوجيهه باقتراح هذه الندوة لستكمل من أصحاب العمل الميداني حتى يتحقق ما تصبوا إليه هذه الندوة والقائمين عليها.

يذكر أن الدراسة استندت على معايير من ضمنها القيادة الفعالة، ومعيار الابداع، والتميز، ومعيار تقنية المعلومات، وكذلك معيار الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتسهيل الإجراءات التنفيذية، وإدارة وتنمية الموارد البشرية، والتفاعل، والتواصل مع المجتمع، ومعيار الاستغلال الأفضل للموارد والإمكانيات المتاحة، وثقافة وأخلاقيات المهنة.
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..