×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مواطن: منتزهات تنومة تشكو الإهمال وعبث المتنزهين

مواطن: منتزهات تنومة تشكو الإهمال وعبث المتنزهين
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان في رسالة تلقتها الصحيفة طالب مواطن البلدية والمجتمع في تنومة إلى الاهتمام بالمنتزهات "الحديقة ألطبيعية " التي وهبها الله لنا والتي تعد ثروة وطنية تحتاج من الجميع رعايتها والمحافظة عليها . وقال في رسالته ان تلك المنتزهات والأماكن السياحية تشكو من الإهمال سواء من الجهات المعنية أو من عبث مرتاديها من داخل المحافظة أو خارجها وأنه يجب الاهتمام بها لتبقى مقوماً سياحياَ لجذب الزوار للمنطقة بدلاً من إهمالها بالشكل الذي نراه . ودعا المواطن المجلس البلدي للقيام بمهامه التي أوجد من أجلها وأخذ جولة على كافة المنتزهات وتسجيل ملاحظاتهم وإطلاع البلدية عليها لحثهم على الاجتهاد في العمل ومخاطبة المقاولين في عدم تشويه الطرقات داخل المنتزهات بالمواد الملقاة على جوانبها وسرعة أنجاز أعمالهم وبحث القيام بعملية توعية شاملة سواء من خلال وسائل التقنية الحديثة او من خلال اللوحات الإعلانية والإرشادية تشمل المواطنين وطلبة المدارس والزوار مع توفير كافة الوسائل التي تحد من رمي المتنزهين للنفايات في المنتزهات والحدائق مثل توفير الحاويات الصغيرة في الأماكن المناسبة . كما دعا زوار المنتزهات والمواطنين إلى استشعار المسؤولية حيال هذه الثروة والنعمة التي وهبها الله لنا فنحافظ على نظافتها والاهتمام بها وعدم تشويهها بالكتابات والرسومات ورمي المخلفات وإتلاف محتوياتها وإشعال النار على الأرصفة وعلى جذوع الأشجار ، ولندرك ان هذه الأماكن واجهة لتنومة خاصة ولوطننا عامة وان البلدية لن تستطيع ان تؤدي واجبها حيالها دون تعاون الجميع معها . الصحيفة احالت كافة الصور والملاحظات الواردة للبلدية ولم تتلقى رداً حتى اعداد هذا الخبر . بعض الصور التي أرسلها المواطن image
image
image
image
image
image
image
image
صور تلقتها الصحيفة في وقت سابق من مواطن
image
image
تكسير الكراسي في حديقة "بني لام"
image
فيديو متداول يبين عبث بعض المتنزهين بمنتزه الأمير نايف
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حقيقة 27-07-1436 01:21 صباحاً
    ما أدري المجلس والبلدية زارو الحيفة والمحفار والحدايق كلها بللك مرمي في كل مكان والموضوع بسيط بدون مناقصات بعمال البلدية يمكن الاصلاح واملحافظ لازم يتدخل ويفرض سلطته اتقو الله يا ناس خافوا الله
  • #2
    استفسار 29-07-1436 01:12 صباحاً
    المجلس المحلي من بدايته ما سمعنا له حس نبغى نشوف دوره في مثل هذي وغيرها
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..