• ×

طلاب منصبة ينقلهم "شيول"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان تناقلت وسائل الصحف المختلفة خبراً لطلاب مجمع ابن خلدون التعليمي الواقع في مركز منصبة التابع لمحافظة تنومة وهم ينقلون بـ"شيول" إلى مدرستهم، بسبب غياب النقل المدرسي وفق ما ورد في الخبر المتناقل .

وتظهر الصورة التي أوردتها صحيفة "المدينة" في خبرها ، ركوب الطلاب في مقدمة الشيول وقالت انه يسير بهم في مخاطرة كبيرة بحياتهم من أجل التعليم ، وذكرت الصحيفة أن مشروع سفلتة الطريق في القرية قد توقف بسبب مماطلة المقاول.
بواسطة : abdulla
 2

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    22-07-1436 06:50 مساءً سعيد الغرابي :
    يا ويح قلبي. .عنكم
    يا عوال أهل تنومه..
  • #2
    22-07-1436 01:34 مساءً محمد بن سليمان بن علي بن مداوي الشهري :
    اولا ارجو من الله العلي القدير لهولاء الطلاب التوفيق والنجاح فهذاالجهاد الحقيقي من اجل التعليم وهذه الرغبه في مواصله الدراسه رغم كبر المخاطره ثانيا ارجو من وزاره التعليم سرعه انقاذ طلاب هذه المدرسه وتوفير وسيله النقل الناسبه بدلامن هذا الشيول ثالثا اوجو من البلديه اوزاره الطرق من كانت هذه الطريق من مهامهم سرعه انجاز ها رحمه وانقاذ لارواح وطلاب ومواطني منصبه العزيزه فهم يستحقون كل تقدير املا كل ذلك

شاهد معنا

جديد الأخبار

نوه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على الدور المناط برجال الأعمال في تحقيق التنمية بما يتوافق مع رؤية الوطن، ويدعم استراتيجية المنطقة، مؤكداً على تقديم كافة التسهيلات لخدمة رجال الأعمال. وأثنى أمير..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:30 مساءً السبت 17 نوفمبر 1440.