×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المشرف بالإدارة العامة للأمن والسلامة بالوزارة يزور تعليم النماص

المشرف بالإدارة العامة للأمن والسلامة بالوزارة يزور تعليم النماص
النماص - نورة ظافر زار المشرف بإدارة الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم الدكتور محمد القحطاني ادارة تعليم النماص للوقوف على أعمال إدارة الأمن والسلامة بتعليم النماص ، وزيارة عدد من المدارس ( بنين - بنات ) وتفقد احتياجات المنطقة والعمل على تذليل الصعوبات والمعوقات تحت متابعة الوزارة واهتمامها بجميع إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات ، وكان في استقبال القحطاني مدير التعليم بالنماص عبدالله بن عبدالله آل قاسم ومساعديه وعددا من القيادات ومدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية عبدالرحمن محمد آل غرم ، وأطلع القحطاني على إدارة الأمن والسلامة وإنجازاتها ( بنين - بنات ) وتمت زيارة عددا من المدارس منها مدرسة أبو ذر الغفاري وتجوّل في مرافق المدرسة وأطلع على ركن السلامة وعلى وسائل السلامة بالمدرسة وعلى بعض الأعمال والملفات ، ثم زيارة مدرسة القدس حيث تم تنفيذ خطة إخلاء بالمدرسة وقدّم القحطاني بعض التوجيهات والمعلومات للطلاّب ، ثم إلى متوسطة النماص حيث استعرض وسائل السلامة فيها ثم تجربة كاميرات المراقبة الآمنة بالمدرسة وفيلم وثائقي لخطة الإخلاء في حال الطوارئ ، وبعد الظهر توجه القحطاني والوفد المرافق معه إلى مدرسة الخاضرة وآل زينب ( بنات ) وأطلع على جميع الأعمال والخطط وأركان السلامة ، وفي نهاية جولته أبدى شكره وإعجابه بما شاهده من جهود وتعاون وتجارب يجب نقلها للميدان وتفعيل للبرامج الوزارية المطلوبة ومنها اليوم العالمي للدفاع المدني ، وتوجه الجميع إلى قاعة الاجتماعات بالإدارة لتكريم المدارس الفائزة والمتميزة في تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني ونشر ثقافة السلامة من يد آل قاسم وحضور القحطاني وعدد من قيادات الإدارة ، والمدارس الفائزة على النحو التالي : ( البنين ) ابتدائية محمد بن عبدالوهاب ابتدائية الإمام ا لبخاري ابتدائية طلحة بن عبيد الله متوسطة الغزالي متوسطة عبدالله بن عمر متوسطة أبي ذر الغفاري متوسطة النماص ثانوية الأمير سلطان بن عبدالعزيز مجمع أم القرى ثانوية عمر بن الخطاب وقد تم تكريم مدارس البنات الفائزة في قاعة الشلال . image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..