×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يعتمد الترشيحات الجديدة لجائزة أبها

أمير عسير يعتمد الترشيحات الجديدة لجائزة أبها
صحيفة تنومة - عسير استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بـن خالد بـن عبدالعزيز أمـير منطقة عسير في مكتب سموه رؤساء لجان فروع جائزة أبها وأمين عام الجائزة

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالحضور وشكرهم على الجهود التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بمستوى الجائزة، وحث الجميع على بذل المزيد من الجهد للمحافظة على ما تحقق للجائزة في دوراتها الماضية من نجاح وتميز ، وأكد سموه الكريم أن جائزة أبها ماضية في تحقيق الأهداف المرسومة لها المتمثلة في ترسيخ القيم ، ودعم الإبداع ، وتعزيز الانتماء الوطني ، وإذكاء روح التنافس المثمر بين المبدعين والمتميزين لمزيد من العطاء ،

وأشار سموه إلى أن الجائزة منذ الدورة الماضية شملت دول مجلس التعاون الخليجي ، مما حقق للجائزة مزيداً من القوة و الانتشار ، وأسهم في تحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – في التركيز على بناء الإنسان .

وأوضح أمـين عـام جائزة أبها الدكتـور حسـن الشوكاني أن الجائزة بدأت في دورتها الجديدة لعام 36/1437هـ وتم البدء في استقبال الترشيحات من خلال خمسة فروع رئيسية تضم خمسة عشر مجالاً ، خصص منه ستة على مستوى منطقة عسير في فرعي ( جائزة الخدمة الوطنية ، وجائزة النبوغ والتفوق العلمي ) فيما فتحت المنافسة من خلال تسعة مجالات أخرى على مستوى المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي في فروع ( جائزة الثقافة ، وجائزة تقنية المعلومات ، وجائزة المحافظة على البيئة وإنمائها )

الجدير بالذكر أن أمانة الجائزة سوف تبدأ استقبال الترشيحات على البوابة الالكترونية للجائزة www.abhaprize.org.sa ، وآخر موعد لاستقبال الترشيحات سيكون في منتصف شهري ذي الحجة من هذا العام باذن الله تعالى

علماً أن جائزة أبها تدخل هذا العام دورتها الثانية والأربعين ، وتعتبر بذلك من أقدم الجوائز على مستوى المملكة ودول مجلس التعاون.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..