×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير: 61 مركزاً للانتخابات البلدية للرجال و34 مركزاً خاص بالنساء

صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أقرت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة عسير 61 مركزاً للانتخابات البلدية مخصصه للرجال وتخصيص عدد 34 مركزاً على مستوى المنطقة خاص بالنساء .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدت اللجنة المحلية بمنطقة عسير برئاسة أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي وحضور أعضاء اللجنة المشكلة بقرار معالي وزير الشؤون البلدية والقرية والمكونة من مدير تعليم عسير جلوى بن محمد ال كركمان مندوب التعليم وناصر بن سفر بن زميع مندوب الامارة والعقيد سعيد ال ضبعان مندوب شرطة عسير والمهندس عبد الرزاق العلياني عضواً والدكتور حمود أبو ظهير عضواً وعوض آل سعيد عضواً .

وأوضح منسق اللجنة الملحية للانتخابات البلدية علي عبدالله عسيري بأنه تم خلال الاجتماع استعراض قوائم المراكز الانتخابية على مستوى المنطقة وتم اقرارها من قبل اللجنة تمهيدا لرفعها للجنة العامة للانتخابات بالوزارة لاعتمادها .
بالإضافة إلى اقتراح عدد من المراكز الاحتياطية على مستوى المنطقة للرجال والنساء لاستخدامها وقت الحاجة ، كما أكد الحضور على ضرورة وضع الترتيبات اللازمة من قبل الأمانة لمشاركة عضوات اللجنة من العنصر النسائي المعتمدات ضمن قرار معاليه للاجتماعات القادمة للجنة لممارسة دورهن وفق ما تضمنه القرار وهن : هيلة بنت مسفر بن محمد القحطاني عضو اللجنة ، ومشاعل بنت عبد الله احمد أبو سرهد .

وفي ختام الاجتماع شكر رئيس اللجنة الحضور لحرصهم على انجاز ما أوكل لجنة من مهام مؤكدا سعادته استعداد الأمانة لتنفيذ كل ما يطلب منها للخروج بنتائج مشرفه لأعمال اللجنة لتحقيق تطلعات معالي وزير الشئون البلدية والقروية رئيس اللجنة العامة للانتخابات والقائمين على هذه الحملة الانتخابية سائلا المولى عز وجل بان تكلل جهود الجميع بالنجاح.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..