×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالورود "زيد بن ثابت" تحتفي بصاحب المركز الرابع في مسابقة القرآن الكريم

بالورود "زيد بن ثابت" تحتفي بصاحب المركز الرابع في مسابقة القرآن الكريم
النماص - نورة ظافر بمناسبة حصول الطالب إبراهيم محمد ( الصف السادس بإبتدائية زيد بن ثابت ) على المركز الرابع على مستوى المملكة في المسابقة العالمية للقرآن الكريم أحتفى مجمع زيد بن ثابت بتنومة اليوم الأحد ٧/١٤ بعودة الطالب من حفل التكريم الذي أقيم بمدينة جدة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة حيث كرّم الطلاب الفائزين والفائزات في مسابقة مدارس تحفيظ القرآن الكريم السادسة للبنين والأولى للبنات على مستوى المملكة العربية السعودية، في حفل أقامته الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، وذلك يوم الخميس 11/7/1436هـ بمشاركة 45 طالباً و15 طالبة، وانطلقت فعاليات تصفيات المشاركين والمشاركات في المسابقة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء 9و10 من شهر رجب الحالي بمدينة جدة. واشتملت المسابقة على ثلاثة فروع هي: الفرع الأول حفظ القرآن الكريم كاملاً مع حسن الأداء وإتقان التجويد، لطلاب المرحلة الثانوية والفرع الثاني حفظ القرآن كاملاً مع حسن الأداء وإتقان التجويد لطلاب المرحلة المتوسطة والفرع الثالث الحفظ من سورة الكهف إلى سورة الناس مع حسن الأداء وإتقان التجويد لطلاب المرحلة الابتدائية وهو الفرع الذي ترشح له الطالب إبراهيم ، وقد أُعد برنامجاً لاستقبال الطالب ووالده وقد اشتمل على عرض لوحة تهنئة وصورة للطالب ، ثم كلمة لقائد المدرسة الأستاذ مشبب سعيد الشهري أشاد بالطالب وبوالديه وحسن التربية والتنشئة على حفظ كتاب الله وقدّم له التهنئة ولوالده ثم قلّده ووالده عقوداً وباقات من الورد ، وتسليمهما هدايا قيّمة تليق بهذا الإنجاز ، وأشاد قائد المدرسة بالجهود التي تبذلها الوزارة في سبيل إعداد النشء إعداداً إسلامياً ، وتمنى للطالب مستقبلاً حافلاً وختم كتاب الله حفظاً وتجويداً ، وأهاب ببقية الطلبة و أولياء الأمور للتنافس في حفظ كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، كما أضاف بأن هذا الإنجاز يضاف لإنجازات المدرسة حيث حصد الطالب عبدالعزيز المديني المركز الثالث على مستوى المملكة في في حفظ السنة النبوية ، ويضاف لإنجازات تعليم النماص وتمنى للجميع التوفيق والسداد في ظل حكومتنا الرشيدة حماها الله وسدد قادتها ، وقدّم ومنسوبي مدرسته البيعة لولي العهد وولي ولي العهد على السمع والطاعة .

image
image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سلمان الحزم 14-07-1436 10:00 مساءً
    مشا الله عليه هالولد نابغة الله ينفع به ويحفظ على والديه
  • #2
    سعد شبنان 14-07-1436 10:33 مساءً
    الف مبروك للطالب إبراهيم ولأسرته الكريمه والشكر موصول لمجمع زيد بن ثابت لتحفيظ القرآن الكريم بتنومة وعلى رأسهم مدير المدرسة الاستاذ / مشبب ( أبو سلطان ) وجميع العاملين معه على هذا الإنجاز المشرف ومشاركة للطالب فرحته .
    • 2 - 1
      سلمان الحزم 15-07-1436 05:17 صباحاً
      سعد امنعنا من امكذاب
  • #3
    عبدالعزيز المديني.. 15-07-1436 11:24 صباحاً
    ابارك لأخي الغالي /ابراهيم محمد فوزه على مستوى المملكه في مسابقة القران الكريم
    وهذا في الحقيقه شرف وفخر لوالده او بالاصح لوالديه على فوز ابنهم والذي حقق المراكز الاولى على مستوى المملكه في حفظ نصف كتاب الله عزوجل مع تجويده واسال الله ان يجعل ما حفظه عونا له على طاعته سائلا المولى ان يوفق هذا الشبل لاكمال ماتبقى حفظه من كتاب الله عزوجل وان ينال بحفظه التكريم الأخروي فيفوز بالتاج وحلل الكرامه يوم القيامه .


    كما لايفوتني ان اشكر هذا القائد المتميز الاستاذالحبيب/مشبب الشهري على تشجيعيه لمواهب الطلاب وابداعاتهم وتكريمهم بماهو لائق لابداعهم وتميزهم فجزاه الله الجنه وكل منهم خلف الكواليس .

    وعلى خطى الابداع تسير مدرستي♡♥♡♥
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..