×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إرتفاع حالات السرقة والتعدي على ممتلكات بلدية تنومة

بعد سرقة كيبل بطول "1450م"

إرتفاع حالات السرقة والتعدي على ممتلكات بلدية تنومة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان تعرضت كيابل كهربائية بطول يقارب (1450م) للسرقة من مشروع للبلدية على طريق الحصون جنوب شرق المحافظة . وقد أكد متحدث البلدية نادر الشهري أنه تم الرفع بالحادثة للمحافظة .
وتأتي هذه الحادثة وسط تساؤلات عن أسباب ارتفاع هذه الحوادث ضد الممتلكات العامة التابعة للبلدية حيث لا زالت شرطة تنومة تحقق في حادثة تعرض كيبل كهرباء مشروع إنارة "عقبة برمة" للسرقة قبل أيام والاعتداء على إحدى معدات البلدية الجديدة "دركتور" للحريق من قبل مجهولين أثناء عملها في أحد المشاريع . إضافة الى تعرض أعمدة كهرباء وسط المحافظة للحريق من مجهولين بفعل فاعل بعد سكب مادة بترولية عليها وإشعال النار فيها مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي ، كما سبق وتعرضت كراسي "حديقة الجبل" في شمال المحافظة قبل أسابيع إلى التكسير والعبث مما أثار ردود فعل قوية على "تويتر" وفي المنطقة .. وقد سبق ونشرت الصحيفة عن تلك الحوادث .

من جانبه نشر أحد المغردين على "تويتر" أول أمس صوراً قال إنها لملاهي في أحد منتزهات محافظة تنومة وقد طالها العبث .
التعليقات 10
التعليقات 10
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    غيور 13-07-1436 01:55 مساءً
    يجب الا يكتفى بالاستهجان والكتابة على صفحات المواقع . ولكن يجب البت في الموضوع والضرب بيد من حديد على هؤلاء فالتساهل سبب هذا العبث والتطاول على ممتلكات الدولة . وهذه الامور تعكس صورة سيئة عن المحافظة والامن فيها .
  • #2
    حاطب 13-07-1436 06:22 مساءً
    تعرضت تنومة قبل عدة سنوات لعمليات سرقة ظهر فيما بعد بأنها عمليات سرقة منظمة فهل نقول ان تلك الحالة عادت مجدداً لتنومة ؟
    سؤال ينتظر الإجابة من المسؤولين في محافظة تنومة .
  • #3
    محمد العميري 13-07-1436 06:55 مساءً
    حسبنا الله ونعم الوكيل من سرقها
  • #4
    فايز الرياعي 13-07-1436 10:37 مساءً
    حسبنا الله ونعم الوكيل من وجهة نظري والحل لسرقت الكابل وضعها بعمق متر أقل شي والسفلته عليها أما الحدائق في محافظة تنومه تحتاج للعنايه وتحتاج عامل نظافه مناوب لعمل النظافه المستمره لدورات المياه واقفالها الساعه 12 أو 2 حسب التعليمات
  • #5
    على محسن 14-07-1436 12:27 صباحاً
    اللوم على المقاول فالمفروض ان يهتم أكثر بعملة ويحافظ على المواد الخاصه بالمشر وع الي ينفذه فيحافظ عليها من السرقه بجمعها في مكان امن ويوضع عليها حراسه واذا فيه تمديدات يحرص على انجاز العمل في اسرع وقت ممكن وبذلك يجنب ممتلكاته والمشروع المسلم له من مثل هذه الحوادث المؤسفة .
  • #6
    على محسن 14-07-1436 08:04 صباحاً
    اللوم على المقاول حيث يتوجب عليه ان يولي اهتمام أكثر بمجال عملة والمواد المتعلقة بالمشر وع الذي ينفذه ففي حال كان هناك مواد وادوات ممكن ان تتعرض للسرقة او الإعتداء أن تجمع في مكان امن وتوضع عليها حراسه وفي حالة التمديدات يحرص على انجاز العمل في اسرع وقت ممكن وبذلك يجنب ممتلكاته والمشروع المسلم له مثل هذه الحوادث المؤسفة .
  • #7
    ابوطارق 14-07-1436 04:38 مساءً
    المال السايب يعلم السرقة
    مثل قديم يحكي واقع المشاريع
    انا اشك والعياذ بالله من سوء الظن في عمال البلدية
    سبق وان رأيتهم يقطعون كيابل كشافات الانارة ويأخذونها من قريتنا بشكل عبثي وبحجة انها مجروحة
  • #8
    ابو عبدالله 14-07-1436 10:32 مساءً
    بجب ان يتم التنسيق بين الكهرباء والمقاول عن طريق البلديه حيث يتم الاناره عند تركيب الاعمده والكيابل فورا وبدون اي تاخير حتى لو يكون المقاول انجز عدد بسيط من الاعمده يتم يصيل الكيابل لهذه الاعمده والاناره فورا ويقوم المقاول بوضع طلبات المشروع الذي يقوم بتنفيذه في مستودع المؤسسه بلاش من الطريقه المتبعه حيث يقوم المقاول بعمل كل شىء ثم تترك بدون اناره لمده طويل مما يعرضها لسرقه او التلف دون لاستفاده منها وشكرا للجميع .
  • #9
    ابو وليد 15-07-1436 03:59 صباحاً
    نسأل الله ان يديم على هذه البلاد أمنها وأمانها
  • #10
    الشهري 15-07-1436 04:13 صباحاً
    حسبنا الله على كل معتدي
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..