×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين عسير : خادم الحرمين الشريفين يواصل المسيرة في الاصلاح والتنمية

أمين عسير : خادم الحرمين الشريفين يواصل المسيرة في الاصلاح والتنمية
صحيفة تنومة - عسير اكد امين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي ان قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه قرارات خير ونماء تناولت جوانب سياسية ودبلوماسية واقتصادية واهتمت بالمواطن وترعى الوطن وتوفر كل ما من شأنه راحةورفاهية وعز المواطن،ويواصل ملك العزم ايده الله مسيرة الاصلاح ودفع عجلة التنمية والتطوير وتنم عن رؤية ثاقبة وحكيمة من لدنه حفظه الله.

مشيرا الى ان المملكة العربية السعودية في ظل قائدها الحكيم تنعم بازدهار ورقي واستقرار سياسي واقتصادي وامني.

وقال القاضي لا يسعني في هذه المناسبة الا ان ارفع اسمى عبارات الشكر والتقدير باسمي وباسم كافة منسوبي امانة منطقة عسير والبلديات المرتبطة لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على هذه القرارات واتاحة الفرصة للشباب السعودي ذو الكفاءة والقدرة في تولي المناصب القيادية الرفيعة وضخ الدماء الشابة في عملية التطوير ونجدد له البيعة على السمع والطاعه،كما نبايع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد ونبايع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليا لولي العهد ونسأل الله لهم العون والتوفيق وان يجعل ما يقومون به من عمل في ميزان حسناتهم.

كما نسأل المولى عز وجل ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين من كل مكروه وان يسدد على طريق الخير خطاه وان يجعل هذا البلد امنا مطمئنا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..