×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يهنئ القيادة الرشيدة بنجاح عمليات عاصفة الحزم

تنومة - عسير: رفع أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أصالة عن نفسه، ونيابة عن أهالي منطقة عسير الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ، وسمو ولي ولي العهد وزيرالداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، وسمو وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي والمستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على ماحققته "عاصفة الحزم" من نجاحات كبيرة في اتجاهاتها السياسية والعسكرية لاستعادة الشرعية اليمنية ، وتحقيق الأمن والسلام للشعب اليمني ، وردع المتمردين الحوثيين من أعمالهم وتجاوزاتهم العبثية التي تخدم أجندة دولية للإضرار بدول المنطقة.
وقال الأمير فيصل بن خالد أن التاريخ سيسجل بمداد من ذهب القرار الشجاع والحازم لخادم الحرمين الشريفين في استعادة الهيبة للأمة العربية ونصرة الشعب اليمني ومؤازرته للخروج من أزمته السياسية ، مثمنا التضحيات الكبيرة التي قدمها الرجال الأشاوس من منسوبي وزارتي الدفاع والداخلية للذود عن حدود الوطن وردع المعتدين والتي كانت ولازالت مضرب مثل في تفانيهم وإخلاصهم وشجاعتهم ، مشيدا بما وصل إليه الأمن السعودي من إمكانات وتأهيل وتطوير في كل المجالات .
وأشار الأمير فيصل بن خالد إلى بلادنا لم ولن تنسى تضحيات أبناءها الشهداء الذين سجلوا مواقف بطولية ستظل خالدة في الأذهان .
ودعا أمير منطقة عسير المولى عز وجل أن يحفظ قيادتنا الرشيدة وأن يديم على بلدنا نعمة الأمن والأمان والوحدة والتلاحم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..