• ×

مقتل طالب ابتدائي بالرصاص وإصابة شقيقه على يد عمهما بخميس مشيط.. والقبض على القاتل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير، العقيد عبدالله آل ظفران أن سلطات الأمن تمكنت من القبض على قاتل ابن أخيه، في وقت قياسي، بعدما ارتكب جريمته صباح اليوم في مدينة خميس مشيط.

وأوضح أن مركز شرطة الشمالية بمحافظة خميس مشيط، كان قد تلقى بلاغاً حول حادثة إطلاق نار، بجوار مدرسة زيد بن ثابت الابتدائية، وبالانتقال للموقع تبين قيام شخص بإطلاق النار على ابني شقيقه، ما أدى لمقتل أحدهما وعمره سبع سنوات ويدرس بالصف الأول الابتدائي، وإصابة الآخر ويدرس بالصف السادس الابتدائي، فيما لاذ الجاني بالفرار قبل أن يقع في قبضة رجال الأمن.

كما تفاجأ معلمو المدرسة بالجريمة، حينما خرجوا ليستطلعوا الأمر، بعدما سمعوا دوي إطلاق نار خارج المدرسة، ليكتشفوا مقتل أحد الطلاب وإصابة شقيقه، فقاموا بالاتصال على الإسعاف، الذي حضر ونقل الطفل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج .

وأشار الناطق الإعلامي بشرطة عسير، أن القضية تمت إحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، ولا يزال يجري التحقيق مع الجاني لمعرفة سبب إقدامه على إطلاق النار على ابني أخيه.
بواسطة : mohammed
 0  0  794

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

عقدت إدارة الرخص و الرقابة الشاملة بأمانة منطقة عسير صباح اليوم اجتماعاً مع ممثلي فرع وزارة البيئة و المياه و الزراعة بالمنطقة و ذلك استعدادا لتطبيق الضوابط والشروط الجديدة بعد ان بدأت وزارة البيئة والمياه والزراعة في..

أمس 0 0

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:21 صباحًا السبت 10 أبريل 1441.