×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل غصّاب يكرّم منسوبيّ مكتب تعليم بني عمرو

آل غصّاب يكرّم منسوبيّ مكتب تعليم بني عمرو
النماص - نورة الشهري : كرّم مدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ عايض بن عبدالله القرني أمس الثلاثاء زملاءه بالمكتب من مشرفين تربويين وموظفين إداريين وذلك بمناسبة حصول إدارة التعليم بالنماص بما فيها مكتب التعليم ببني عمرو على الاعتماد الدولي للآيزو والممنوح من الشركة الإيطالية qcb وذلك بمقر المفوضية الكشفية بالقطاع الشمالي ويأتي هذا التكريم برعاية مدير التعليم بالإنابة الأستاذ غرمان بن غصّاب وحضور المساعد للشؤون التعليمية الآستاذ محمد بن عاطف آل ذياب ، وقد عبّر القرني في بداية كلمته عن ترحيبه بالحضور وعن شكره وتقديره لزملائه منسوبي المكتب على ما بذلوه من جهد ملموس وعمل مثمر في تفعيل نظام إدارة الجودة حسب المواصفات العالمية وبالشكل المطلوب وأشاد بما يتميزون به من ألفة ومحبة وتعاون فيما بينهم فهم يعملون بروح الفريق الواحد ويبادرون دائماً من تلقاء أنفسهم إلى التطوير والإبداع للوصول إلى أعلى درجات الجودة المطلوبة بعد ذلك تحدّث آل غصّاب عن أهمية الدعم المعنوي للموظف وأثر ذلك على أدائه الوظيفي وبالتالي على المخرج النهائي للعملية التعليمية ثم قام بتسليم المكرمين شهادات الشكر والتقدير وفي الختام تحدث مساعد مدير المكتب للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله حسن العمري نيابة عن زملائه المكرمين معبّراً عن شكر الجميع لهذه البادرة الطيبة وغير المستغربة وأشار إلى أن وراء كل عمل ناجح وجهد متميز هناك توجيه سليم وفكر إداري وتربوي ناضج يتحلى به مدير المكتب .....ذكر ذلك للإعلام التربوي الأستاذ محمد فاضل العمري .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..