×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يرعى حفل تكريم المتقاعدين

أمير عسير يرعى حفل تكريم المتقاعدين
صحيفة تنومة - عسير رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء اليوم , حفل إمارة المنطقة والمجلس البلدي وأمانة منطقة عسير والبلديات التابعة لها , لتكريم مديري الإدارات الحكومية المحالين إلى التقاعد , وذلك بفندق قصر أبها .

وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى الدكتور محمد الغبيري كلمة المتقاعدين قدم خلالها شكره لسمو أمير منطقة عسير على تشريفه لهذا الحفل , موضحاً أن التقاعد ليس نهاية الحياة العملية بل بداية حصاد العمل المثمر ودور المتقاعد لا ينتهي بنهاية خدمته العملية بل يقع على عاتقه مسئولية وطنية تتمثل في تدريب الجيل الواعد والاستفادة منه لكي يواصل العمل في المسيرة التنموية , مثمناً بما قدمه المحالين إلى التقاعد من إنجازات وجهود ودعمهم لمسيرة التنمية خلال فترة عملهم.

عقب ذلك استمع الجميع إلى قصيدة شعرية بهذه المناسبة , ثم ألقى أمين منطقة عسير صالح بن عبدالعزيز القاضي كلمة أشاد خلالها بما قدمه أمين المنطقة السابق المهندس إبراهيم الخليل من جهود وإنجازات في دعم مسيرة التنمية لهذه المنطقة , ثم ألقى مدير إدارة الطرق السابق المهندس علي بن سعيد بن مسفر كلمة شكر خلالها سمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز على ما يقدمه من دعم لامحدود ووقوفه جنباً إلى جنب مع المسئولين للنهوض بمنطقة عسير.

وفي نهاية الحفل كرم أمير منطقة عسير المحتفى بهم والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة , ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..