×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تسجيل للحوار الذي أجرته قناة "الجزيرة" مع العميد أحمد العسيري الناطق باسم #عاصفة_الحزم

قال إنه تعرض لموقف محرج واحد و لا يقلق من نوعية الأسئلة التي تطرح عليه

تسجيل للحوار الذي أجرته قناة "الجزيرة" مع العميد أحمد العسيري الناطق باسم #عاصفة_الحزم
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان في حوار أجرته معه قناة "الجزيرة" قال العميد الركن أحمد عسيري الناطق باسم قوات عملية عاصفة الحزم إن العملية البرية في اليمن لم تستكمل شروطها بعد، مؤكدا أن الخطة العسكرية تسير وفق مراحلها المبرمجة،وأن الأولوية حاليا لتحييد الدفاعات الجوية للحوثيين.

وأكد العسيري أن "هناك سيطرة جوية مطلقة على الأجواء، ولكن يجب أن نكون متأكدين مائة بالمائة من أن المرحلة القادمة قد هيئت لها الظروف المناسبة حتى يتم تنفيذها" ، لافتاً إلى أن الحكومة اليمنية تتخذ إجراءات للتأكد من مصداقية الانشقاقات التي أعلنها عدد من الألوية التي كانت موالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، حيث لا يستبعد من صالح ومؤيديه الإعلان عن انشقاقات تكتيكية .

وعن الأسئلة والمواقف المحرجة التي تعرض لها خلال المؤتمرات الصحفية التي ألقاها من بداية العمليات لعاصفة الحزم قال العسيري إنه لا يقلق من نوعية الأسئلة التي يوجهها له الصحفيون والإعلاميون أثناء المؤتمر و أنه قد تعرض لموقف في أول مؤتمر صحفي لعمليات عندما اكتشف أن أنظمة عرض الفيديوهات لم تكن متوافقة مع فيديو العرض فقام بتوزيع سيديهات على الصحفيين .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..