×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إفتتاح معرض الأسر المنتجة الخامس، تحت شعار "من هنا ننهض بمنتجاتنا"

برعاية الهيئة العامة للسياحة والآثار ومجلس التنمية السياحية

إفتتاح معرض الأسر المنتجة الخامس، تحت شعار "من هنا ننهض بمنتجاتنا"
 افتتح محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط، أول من أمس، معرض الأسر المنتجة الخامس، تحت شعار "من هنا ننهض بمنتجاتنا"، وبرعاية الهيئة العامة للسياحة والآثار ومجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير، في مركز أصداف مول، بحضور عدد من مدراء الإدارات ومدير المول .

ووصف ابن مشيط المعرض بالمميز، قائلا: "يعد هذا المعرض مكسبا للأسر المنتجة، حيث أنه مصدر رزق مميز للأسر التي تريد النجاح"، مشيدا في الوقت ذاته بما رآه في المعرض.

وكرر بن مشيط حديثه عن أن المحافظة تدرس بالتعاون مع الغرفة التجارية والبلدية إنشاء مدينة صناعية خاصة بالنساء والحرفيات والأسر المنتجة، تعود لهن بعائدات مالية، تحقق لهن طموحاتهن.

وكان بن مشيط قد استمع إلى شرح مفصل من منظمة المعرض فاطمة الزامل، وأطلع على المنتجات التي عرضت في أروقت المعرض من الأكلات الشعبية والملبوسات والمجوهرات والرسومات والأعمال الفنية وغيرها من المنتجات التي أبهرت الحضور وزار المعرض.
يذكر أن المعرض الرابع قد اختتم بمركز ريحان مول بمدينة أبها، بمشاركة ١٧ حرفية، جميعهم دون ٤٠ عاما، ومنهم ٨ جامعيات، تنوعت مشاركاتهن بين اللوحات الفوتوغرافية والتشكيلية والتصوير الفوتوجرافي والرسم والديكوباج وطباعة تيشرتات وإعادة التطوير والأكلات المتنوعة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..