×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وظائف تعليمية في المعهد العلمي بتنومة والتقديم عليها يبدأ اليوم

وظائف تعليمية في المعهد العلمي بتنومة والتقديم عليها يبدأ اليوم
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية عن عدد من الوظائف التعليمية (تعليم عام) في المعاهد العلمية في مناطق مختلفة من المملكة؛ والمطلوب شغلها بمواطنين عن طريق المسابقة من حملة درجة البكالوريوس (انتظاماً) ، ومن تلك المعاهد معهد تنومة العلمي حيث يتوفر فيه الوظائف التالية :
- المستوى الرابع - الدرجة الجامعية - الحاسب الألي
- المستوى الخامس - الدرجة الجامعية - لغة إنجليزية
- المستوى الخامس- الدرجة الجامعية- التربية البدنية ​ ​ .
أوضح ذلك للصحيفة مدير المعهد العلمي بتنومة الأستاذ خالد الشهري الذي أشار الى ما أعلنته الجامعة في موقعها والتي أوضحت فيه أنه سيبدأ استقبال الطلبات ابتداء من اليوم الأحد الموافق 1436/6/23هـ ولمدة خمسة أيام، وذلك من خلال بوابة الجامعة الإلكترونية.

وبينت الجامعة أن الوثائق المطلوبة هي: صورة من مؤهل البكالوريوس "انتظام" مع أصل المؤهل للمطابقة، وصورة من الدبلوم العام في التربية في حالة كون البكالوريوس (غير تربوي )، وصورة من السجل الأكاديمي لجميع سنوات الدراسة الجامعية، وصور من الهوية الوطنية مع الأصل للتصديق، و إفادة باجتياز اختبار القدرات للمعلمين في التخصص بما لا يقل عن 50 % من مركز القياس الوطني للقياس والتقويم، وصورة شمسية 4×6، وتعبية نماذج التوظيف المعتمدة من قبل وزارة الخدمة المدنية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..