• ×

أمير عسير ينقل تعازي القيادة لذوي شهيد تمارين الصمصام ٥

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة تنومة - عسير نقل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد إلى أسرة الشهيد سلطان بن عامر ال فقيه العسيري بمنزلهم بقرية سحر آل عاصم بمحافظة محايل عسير بعد ظهر اليوم .

ودعا سموه العلي القدير أن يتقبل الشهيد وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان , وأضاف ابنكم شهيد الوطن كان مستعداً للدفاع عن هذا الدين وعن تراب هذا البلد الطاهر , وأرادت مشيئة الله سبحانه أن ينظم الشهيد إلى زملائه الشهداء الأبطال الذين قدموا أروحهم فداء لدينهم ووطنهم ،

وأكد سموه لن ينسى هذا الوطن وقيادته وشعبه شهداء الواجب اللذين قدموا أرواحهم فداء لمملكتنا الغالية , داعياً سموه لزملاء الشهيد المصابين بالشفاء العاجل إن شاء الله

من جهتهم عبرت أسرة آل فقيه كافة عن بالغ شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز على مشاركته لهم العزاء، ونقله لتعازي القيادة الرشيدة ، مؤكدين أنهم صابرين محتسبين فرحين بنيل ابنهم شهادة الفخر والعز.



يذكر أن الشهيد العسيري استشهد خلال تمارين الصمصام ٥ السعودي الباكستاني شمال منطقة الباحة يوم أمس الأول

image
image
image
بواسطة : abdulla
 0  0  1.9K

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

تستمر فعاليات اليوم الأحد كيوم استثنائي لمنطقة عسير، لتسهم تلك الفعاليات في إبهار الجماهير التي احتشدت في مدينة أبها، للمشاركة في احتفال عسير باليوم الوطني 89. ويتابع الحضور رحلة عبور علم المملكة العربية السعودية من..

اليوم 0 0

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:24 مساءً الإثنين 24 يناير 1441.