×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل قاسم : يطلق أسم الملك سلمان على إحدى المدارس ويتابع مشروع النماص حزم وريادة

آل قاسم : يطلق أسم الملك سلمان على إحدى المدارس ويتابع مشروع النماص حزم وريادة
صحيفة تنومة - حسن عامر تفاعلت مدارس تعليم النماص من خلال مشروع تعليم النماص الوطني تحت شعار ( وطني حزم وريادة ) مؤكدين فخرهم واعتزازهم بقيم ديننا وثوابت وطننا. حيث سجل عدد من طلاب وطالبات تعليم النماص عدد من الرسائل الموجهة لقيادتنا الرشيدة و لجنودنا المرابطين على الحدود، تضمنت حب الوطن، والمسؤولية التي تقع على كاهل كل فرد من أفراده، وواجبنا تجاهه في مثل هذه الظروف. كما عبر عدد من الطلاب والطالبات عن مشاعرهم تجاه وطنهم وقيادتهم من خلال الخط العربي ورسومات في المجال الفني والشعر والأنشطة الطلابية الثقافية والاجتماعية والرياضية والكشفية وذلك وسط متابعة ميدانية من مدير التعليم عبدالله بن عبد الرحمن آل قاسم ومدير مكتب التعلم بمحافظة تنومة عبدالقادر على آل مبارك ومدير مكتب التعليم بمركز بني عمرو عايض بن عبدالله القرني وعدد من المشرفين التربويين والمعلمين حيث شاركوا الطلاب في هذه البرامج التي تحمل حس وطني ومعاني سامية. وبين آل قاسم أن المشروع الوطني في تعليم النماص والذي يحمل شعار ( وطني حزم وريادة ) أظهر فيه أبنائنا الطلاب والطالبات مشاعرهم الصادقة ومواهبهم نحو قيادتهم ووطنهم . وبين آل قاسم إن من واجبنا نحن جميعا أبناء الوطن أن نقف صفاً واحداً مع قيادتنا ورجال الأمن وجنودنا البواسل حيث يجب علينا تعزيز الأمن والمواطنة والولاء لهذا الوطن ولا يكون ذلك إلا بإيجاد ثقافة شاملة في حب الوطن والفخر بالانتماء له والطاعة لولي الأمر والعمل والتكاتف على الخير. وأعلن آل قاسم بأنه تم تسميت ثانوية بمركز بني عمرو التابع لمحافظة النماص إلى أسم ثانوية الملك سلمان. وسأل الله في ختام تصريحه أن يديم على مملكتنا أمنها ونهضتها وعزها، وأن يعيننا على تحقيق تطلعات ولاة الأمر وطموحاتهم،.جاء ذلك خلال تدشينه مركز الأنشطة الطلابية بمتوسطة الإمام أبي حنيفة بمحافظة تنومة اليوم والذي يضم هذا المركز على العديد من القاعات التعليمية والتدريبية . وقد أقيم حفل شمل عدد من الفقرات الخطابية والشعرية فيما تم تكريم جميع المشاركين والمتعاونين في أفتتاح مركز الأنشطة الطلابية بمحافظة تنومة وكذلك المدارس الفائزة في برنامج الربوت .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..