×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

البدء في تنفيذ ملعب كرة القدم الثاني بتنومة وإستكمال العمل في ملعب "السد"

البدء في تنفيذ ملعب كرة القدم الثاني بتنومة وإستكمال العمل في ملعب "السد"
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان قامت بلدية تنومة مؤخراً بترسية مشروع ملعب لكرة القدم بمنتزه الأمير نايف في الشرف جنوب غرب المحافظة على احد المقاولين بمواصفات عالية وبقيمة تجاوزت الثمان مائة ألف ريال وعلى مساحة تقدر بأربعة آلاف وخمسمائة متر تقريبا .
أوضح ذلك رئيس المجلس البلدي سعد بن زاهر الذي أكد أن مساحة الملعب ٤٥م في ٩٠م ومحاط بمضمار والشبك المجلفن وسيفرش بالأنجيلة الصناعية وآعمال البلدورات مضيفاً أن الملعب الذي سبق وأقره المجلس بمتنزه الأمير نايف سيتسلمه المقاول بعد إنهاء اجراءات الأعتمادات المالية لذلك .
وقال بهذه المناسبة ارفع الشكر بإسم كافة شباب تنومة لرئيس بلدية تنومةً المهندس مصلح العلياني على تجاوبه لمطالب الشباب الرياضي في تنومة بإيجاد ملعب ثاني ليخدم شريحة الشباب الرياضي مشيراً الى ان المهندس العلياني قد وعد بأستكمال ملعب البلدية الأول بجبل دهناء من إنارة وشبك في القريب العاجل وتهيأته قبل حلول الصيف .
وكان مصدر في البلدية قد أكد للصحيفة أنه تم بالفعل البدء في مسح أرضية الملعب بمعدات البلدية إستعداداً لتسليمه للمقاول الذي سيتولى تنفيذه .

من جانب أخر قال رئيس الملجس البلدي سعد بن زاهر عبر حسابة الشخصي على تويتر أنه تم البدء في عمل المرحلة الثانية لملعب البلدية (ملعب السد) من أعمال سياج وإنارة .

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 23-06-1436 12:53 مساءً
    اختيار للملاعب غير موفق والملاعب شكلها صممت للقرود
  • #2
    ابو بسام 24-06-1436 02:32 صباحاً
    حظ القروووووود .تتجمع في الملعب . اختيار فاشل
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..