×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير تعليم #بني_عمرو يكرم سائقي مدرسة للبنات

لأخلاقهم العالية ومواظبتهم على العمل

مدير تعليم #بني_عمرو يكرم سائقي مدرسة للبنات
بني عمرو - محمد فاضل العمري قام مدير مكتب التعليم ببني عمرو عايض بن عبدالله القرني يوم الأربعاء الموافق 12/06/1436هـ بتكريم سائقي النقل بمدرسة بني رافع للبنات وذلك نيابة عن مديرة المدرسة زهرة عزيز العمري التي أرسلت بدورها بياناً بأسماء المكرمين للمكتب وهم :
1 – مريع ريعان العمري
2 – سعيد محمد العمري
3 – صالح حسن العمري
وفي البداية عبر لهم مدير المكتب عن شكره وتقديره لجهودهم وحرصهم على أداء الأمانة الملقاة على عواتقهم واستشعارهم لعظم المسؤولية الموكلة إليهم كما ثمن لإدارة المدرسة هذه البادرة الإنسانية التي سيكون لها بالغ الأثر في نفوس المكرمين وتجعلهم قدوة لغيرهم ثم قام بتسليمهم الهدايا وشهادات الشكر المقدمة لهم من المدرسة .
ويأتي هذا التكريم نتيجة لما يتحلى به هؤلاء المكرمون من أخلاق عالية ولمواظبتهم الدائمة على العمل وحرصهم الشديد على الطالبات وتعاونهم المستمر مع المدرسة فيما يخدم المصلحة العامة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..