• ×

تنمية بيشة وخيرية تنومة تتبادلان الخبرات

إشادة من أعضاء الوفد بالعمل والبرامج في جمعية تنومة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان زار وفد من مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة بيشة برئاسة صالح بن محمد آل خبتي ومرافقيه عبدالله ناصر المعاوي وزيد الأكلبي الجمعية الخيرية بتنومة بني شهر ، وكان في استقبالهم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد بن حسن الشهري وأمين الصندوق عبدالله بن ظافر الشهري والمدير التنفيذي فايز بن عبدالله العباس وموظفي الجمعية.
وقد عقد إجتماعاً بين الوفد و إدارة جمعية تنومة تم خلاله تبادل الخبرات بين الطرفين ومناقشة بعض الأمور التي تخدم تطوير العمل ، وقدمت خيرية تنومة شرحاً موجزاً وعرض مرئي عن برامجها ومشاريعها المنفذة لخدمة المستفييدين من خدماتها .
واختتمت الزيارة بجولة في مرافق مبنى الجمعية، ثم سجل مدير مركز التنمية الإجتماعية ببيشة كلمة في سجل الزيارات شكر فيها جميع منسوبي جمعية تنومة الخيرية على مالمسوه من جدية في العمل وتنظيم رائع إنعكس على تطور برامجها والمرونة بين الإدارة وموظفيها، ثم ودع الوفد بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم .


image
image
image
بواسطة : abdulla
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم الثلاثاء، أن تتكون السحب الرعدية الممطرة على عددٍ من المناطق. وذكرت الهيئة في تقريرها عن حالة الطقس المتوقعة، أن تأثير السحب الرعدية سيشمل مناطق تبوك، والجوف، والحدود..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:19 مساءً الثلاثاء 14 يونيو 1440.