×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

12 إصابة في حادث تصادم بين ثلاث سيارات

12 إصابة في حادث تصادم بين ثلاث سيارات
صحيفة تنومة - فهد الشهري أصيب 12 شخصاً إصابات متفاوتة في حادث تصادم وقع عصر اليوم على طريق عقبة "ضلع" بين ثلاث سيارات نوع صني و هايلوكس وجيب برادوا وقد تمكن الجمهور من إسعاف عدد من الحالات الى المستشفى فيما باشرت فرق الهلال الأحمر الحادث وقامت بإسعاف بقية المصابين.
وأوضح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير احمد ابراهيم عسيري بان غرفة العمليات تلقت عند الساعة ٣:٤٧من عصر هذا اليوم بلاغ عن وجود حادث تصادم على طريق عقبة ضلع بعد النفق الاول وبه عدد من الاصابات.
وعلى الفور تم توجيه عدد خمس فرق اسعافية للموقع اضافة الى فرقة الاستجابة المتقدمه.
وبعد مباشرة الموقع تبين ان الحادث عبارة عن اصطدام سيارة صني وسيارة هايلوكس وسيارة من نوع جيب برادوا ، هذا وقد نتج عن الحادث اصابة ١٢شخص منهم ٥حالات تم نقلها عن طريق الجمهور للمستشفى قبل وصول الفرق للموقع.
وقد تعاملت الفرق الاسعافية مع الحالات المتواجده في الموقع وعددها ٧حالات وتقديم الخدمة الاسعافيه لهم ومن ثم تم نقلهم لمستشفى عسير المركزي احدى الحالات اصابته حرجه وبقية الحالات تراوحت اصاباتهم مابين البسيطة والمتوسطة.
ودعا متحدث الهلال الأحمر جميع قائدي السيارة بالتقيد بالسرعة النظامية وتعليمات المرور حفاظا على سلامتهم وسلامة من معهم.

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..