×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مستشفى بللسمر وبمشاركة من لجنة التنمية يفعل اليوم العالمي للكلى

مستشفى بللسمر وبمشاركة من لجنة التنمية يفعل اليوم العالمي للكلى
صحيفة تنومة - عسير احتفل مستشفى باللسمر العام مؤخراً وبمشاركة من لجنة التنمية الاجتماعية بباللسمر باليوم العالمي للكلى تحت شعار( صحة الكلى للجميع ) وبدأت الفعالية بافتتاح العيادة المفتوحة المؤقتة من قبل مدير المستشفى الأستاذ / أحمد بن محمد القرني التي تم تشغيلها في البهو الرئيسي للمستشفى وقامت بإجراء الكشف الطبي على معدلات ضغط الدم والسكر بهدف الاطمئنان على سلامة جميع المرضى والمراجعين والعاملين بالمستشفى وذلك نظرا لما يشكله هذان المرضان من خطر جسيم على الصحة وخصوصا على سلامة الكلى .

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير الأستاذ سعيد بن عبدالله النقير وقال بان الفعالية تواصلت بزيارة مدير المستشفى والمساعد للخدمات الطبية الأستاذ رياض ألأسمري والمدير الطبي وعدد من الطاقمين الطبي والإداري بالمستشفى لمرضى وحدة الكلى الصناعية وتقديم الهدايا التذكارية لهم وللعاملين بالوحدة تقديرا لجهودهم المبذولة لخدمة هذه الفئة الغالية من المرضى ، تلا ذلك زيارة جميع المرضى المنومين بالمستشفى للاطمئنان على صحتهم .

وأضاف النقير بأنه تم خلال المناسبة توزيع النشرات التوعوية والتثقيفية بالإضافة إلى تقديم المشروبات الساخنة والمياه حيث تعد المياه هي العامل الأساسي والأهم للحفاظ على سلامة الكلى .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..