×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجمّع الحسين بن علي يشارك في أسبوع المرور ويتلقّى شهادة شكر

مجمّع الحسين بن علي يشارك في أسبوع المرور ويتلقّى شهادة شكر
النماص - نورة ظافر بمناسبة أسبوع المرور الخليجي لهذا العام شارك طلاّب ومنسوبو مجمّع الحسين بن علي التعليمي بتنومة في هذه المناسبة بشراكة فاعلة مع قسم مرور تنومة ، حيث استقبل قائد المجمّع اﻷستاذ خالد آل قحيم وفداً من مرور تنومة مع صباح يوم اﻷحد 5/17 ، وتم توزيع مطويات ولوحات إرشادية على الطلاّب خاصة بهذه المناسبة .. ثم انطلق الجميع إلى محافظة تنومة لتدشين اﻷسبوع برعاية محافظ تنومة اﻷستاذ عبد الرحمن بن زيد الهزاني .. وقام الطلاّب ضمن برنامج ( فينا خير ) بتوزيع منشورات ومطويات ولوحات إرشادية على المارّة والسائقين عند إشارة البرج تحت شعار ( قرارك ..يحدد مصيرك ) ..

من جهة أخرى تلقّى آل قحيم شهادة شكر للمدرسة من مدير مرور منطقة عسير وذلك للمشاركة الفاعلة في أسبوع المرور سلّمها نيابة عنه مدير مرور تنومة الرقيب أول عيد الحارثي.


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..