• ×

شرطة عسير تضبط 633 مخالفًا لنظام الإقامة والعمل بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة تنومة - عسير تمكنت شرطة منطقة عسير والجهات الأمنية بالتعاون مع فرع وزارة العمل بالمنطقة من ضبط 633 مخالفًا في مدينتي أبها وخميس مشيط خلال الحملة الأمنية المشتركة لمخالفي نظام الإقامة والعمل.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقه عسير العقيد عبدالله بن ظفران ، أنه تم استهداف جميع الأسواق والميادين وأماكن انتشار العمالة في مدينتي أبها وخميس مشيط على فترتين صباحية ومسائية ، وأسفرت في القبض على 365 مجهول الهوية ، و 151 مخالفاً لا يحمل إقامة و 116 مخالفاً لنظام العمل ، ومهرب واحد.
وأشار ابن ظفران ، إلى أن الحملة انطلقت بإشراف ومتابعة مدير شرطة منطقة عسير اللواء محمد بن عبدالله أبو قرنين، ومدير عام فرع وزارة العمل بالمنطقة حسين المري ومديري الإدارات الأمنية المشاركة ، لافتاً إلى أن الحملات الأمنية ستواصل جهودها في جميع المواقع التي يتخذها المخالفين أوكاراً لهم خلال الأيام القادمة وفق خطط وجداول أعدت لذلك مسبقا.
من جانبه أكد مدير شرطة منطقة عسير اللواء محمد بن عبد الله أبو قرنين ، أن الجهات الأمنية لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات النظامية في جميع من يخالف نظام الإقامة والعمل ، داعياً جميع المواطنين والمقيمين إلى التقيد بالأنظمة وعدم إيواء المخالفين ومجهولي الهوية أو تشغيلهم أو نقلهم، وذلك لتحقيق الأهداف المنشودة من هذه الحملة
وأهاب مدير عام مكتب العمل بمنطقة عسير حسين المري ، بدور المواطنين بالتعاون في الإبلاغ عن المخالفين ، مطالبا في الوقت ذاته أصحاب الأعمال من الأفراد والمنشآت إلى الالتزام بأنظمة وزارة العمل وتجنب الوقوع في المخالفات وعدم التهاون في تطبيق الأنظمة.
بواسطة : abdulla
 0

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ تنومة الأستاذ/مسفر بن حامد آل محضي يقدم الأستاذ / عبدالرحمن بن ظافر ال حيي بمناسبة تقاعده حيث قدم له درعا تذكاريا باسم مكتب التعليم بمحافظة تنومة وذلك خلال حفل الصفوف الأولية بمجمع زيد بن ثابت لتحفيظ..

أمس

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:22 صباحًا السبت 15 أغسطس 1440.