• ×

أزمة "البطحاء" في النماص وتنومة وبلقرن تتفاقم والمواطنين يطالبون بحلها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة تنومة - فهد الشهري لا زالت أسعار البطحاء تسجل ارتفاعات قياسية في كل من محافظات النماص وتنومة وبلقرن والمراكز التابعة لها حيث وصلت إلى 2500 ريال للشاحنة، وألقت تلك الارتفاعات بظلالها على تأخير المشاريع التنموية والعمرانية والمشاريع الحكومية وأدت إلى ظهور سوق سوداء.
وطالب مواطنون في حديثهم الذي نشرته "الوطن" بحلول سريعة مِن الجهات المختصة، مبدين تذمرهم الشديد من أسعار البطحاء التي أصبحت تباع في مخازن مخفية بعد السماح بتجريف البطحاء ومنعها من وادي بيشة.
ويقول أحد المتضررين من ارتفاع الأسعار المواطن ظافر بن زحمي إن "سكان محافظة النماص يعانون من أزمة في الحصول البطحاء التي يجلبها أصحاب الشاحنات من أودية بيشة وبعد قرار منع جلبها وإيقاف أصحاب الشاحنات من استيرادها تسبب هذا القرار في إيجاد أزمة على مستوى المحافظات شمال منطقة عسير". من جهته، فأكد محافظ بيشة محمد بن سعود المتحمي وصول لجنة من الجهات المعنية لحل مشكلة البطحاء، لافتا إلى انه تم اختيار ستة مواقع لإنهاء المشكلة، إضافة إلى الموقع الرئيس في مركز الجنينة.

روابط ذات صلة (1)


بواسطة : abdulla
 1

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

شهد سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير الأستاذ حسين المري، فعاليات اليوم الثاني للأولمبياد الوطني الثاني لجمعيات رعاية الأيتام بالمملكة المقام على مسرح جامعة الملك خالد وصالتها الرياضية،..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:58 مساءً الخميس 21 ديسمبر 1440.