×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يعقد جلسته الأسبوعية بضيافة السد

أمير عسير يعقد جلسته الأسبوعية بضيافة السد
صحيفة تنومة - عسير التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء أمس الأحد في قصر الضيافة بحي السد في أبها خلال جلسة سموه المعتادة أصحاب الفضيلة والقضاة ومدراء الإدارات الحكومية وأعضاء مجلسي المنطقة والبلدي .
وفي بداية اللقاء ألقى عميد كلية الشريعة وأصول الدين بجامعة الملك خالد الدكتور أحمد بن محمد بن حميد، كلمة تحدث فيها عن ماتنعم به المملكة من خيرات كثيرة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ومنها نعمة الأمن والأمان .
ونوه بالدور الذي تقوم به الحكومة الرشيدة في محاربة الإرهاب والفكر الضال وتقديم النصح والإرشاد للمغرر بهم ، مؤكداً أهمية الاستماع للعلماء من هيئة كبار العلماء ، وعدم الانسياق إلى دعاة الفتنة والظلال.
وأوضح أن هناك من يريد التأثير على الناس من خلال الخطاب الديني الذي يخلو من التأهيل الشرعي ، ومن يريد استهداف الوطن في عقيدته وأمنه وشبابه ولكن خططهم باءت بالفشل في ظل اللحمة الوطنية والالتفاف حول قيادته الرشيدة.

وفي نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه .
حضر الاستقبال معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود ، ووكيل إمارة منطقة عسير سليمان بن محمد الجريش

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..