• ×

الضبعان يدعو المواطنين للتعاون مع المراقبين في التعداد الزراعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة ـ محمد حصان بحضور ومتابعة من الأستاذ خالد سك مشرف التعداد الزراعي بمنطقة عسير ونائب المشرف الأستاذ عبدالله الشمراني والأستاذ عبدالوهاب فايز الضبعان مساعد المشرف للتعداد الزراعي بمنطقة عسير والمشرف على التعداد في محافظة تنومه ومراكز بللسمر ومراكز بللحمر انطلق التعداد الزراعي مرحلة العد الفعلي والذي يستمر ثلاثة وستين يوماً وقد أقامت مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات دورات تدريبية للمفتشين والمراقبين المشاركين في التعداد الزراعي لهذا العام . وأوضح الضبعان لـ"صحيفة وموقع تنومة" أن العد الفعلي انطلق يوم الخميس 1436/4/23 هـ مبيناً أن هذا التعداد يعد أول تعداد زراعي تنفذه مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات ورابع تعداد زراعي يجري في المملكة ، حيث سبق لوزارة الزراعة تنفيذ التعداد الزراعي عام 1974م ومن ثم تنفيذ التعداد الزراعي عام 1982م وكان آخر تعداد تم تنفيذه هو التعداد الزراعي الشامل عام 1999م وقد وفرت مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات في هذه المرحلة تقنيات حديثه للوصول إلى نتائج صحيحة ومعلومات دقيقه .

ودعا الضبعان المواطنين إلى التعاون مع المفتشين والمراقبين في إنجاح هذا المشروع الوطني وتسهيل مهمتهم والإدلاء بالمعلومات الصحيحة والتي تصب في مصلحة المواطن.

روابط ذات صلة (1)


بواسطة : abdulla
 1  0  818

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

تستمر فعاليات اليوم الأحد كيوم استثنائي لمنطقة عسير، لتسهم تلك الفعاليات في إبهار الجماهير التي احتشدت في مدينة أبها، للمشاركة في احتفال عسير باليوم الوطني 89. ويتابع الحضور رحلة عبور علم المملكة العربية السعودية من..

اليوم 0 0

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:08 صباحًا الإثنين 24 يناير 1441.