×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي عسير يقر سحب مشروع نفق المنسك من المقاول

بلدي عسير يقر سحب مشروع نفق المنسك من المقاول
صحيفة تنومة - عسير أقر المجلس البلدي لأمانة منطقة عسير توصية سحب مشروع نفق المنسك والذي سبق وأن تعهد المقاول بتسليمه خلال الأسبوع الماضي إلا أنه لم يفي بتعهده .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المجلس في جلسته الماضية برئاسة الأستاذ عبد الله الهنيدي نائب رئيس المجلس البلدي بأمانة عسير ، وذلك بقاعة الاجتماعات بالأمانة بحضور أمين منطقة عسير و أعضاء وأمين المجلس البلدي بأبها .

أوضح ذلك نائب رئيس المجلس البلدي بأمانة عسير عبد الله الهنيدي ، وقال أن المجلس البلدي بأبها وافق على عدد من التوصيات ومنها ضرورة الاجتماع بمقاول مشروع نفق الضباب ومناقشته عن أسباب تأخر التسليم والانتهاء من المشروع الذي كان من المتوقع أن يسلم مشروعه في منتصف هذا الشهر حسب تعهده إبان زيارة المجلس البلدي له .

بالإضافة إلى توصية المجلس بسحب مشروع نفق المنسك نهائياً من المقاول والذي تأخر كثيراً في الانتهاء منه ، وخاصة وأنه سبق وأن وعد المجلس في جولته الميدانية الأخيرة بتسليمه الشهر الماضي إلا أن ذلك لم يكن ، وأكد المجلس بأن هذا المشروع في حال الانتهاء منه سيفك من الاختناقات المرورية التي قد تحصل في تقاطع الضباب - طريق الجامعة (قريقر) الواقع على طريق الملك فهد .

وأضاف الهنيدي : الاجتماع بمقاول حديقة المطار ومناقشته عن أسباب تأخره في الانتهاء من المشروع ، بالإضافة إلى الإفادة عن التغييرات التي حصلت في المشروع بحضور مشرفي المشروع من الأمانة ، وأبدى الهنيدي إلى رضا المجلس عن عدد من المشاريع التي تقوم بها الشركة الصينية على طريق الملك فهد ، وألمح إلى أن المجلس كان له عدد من الملاحظات في مشاريع السفلتة التي تقوم بها الأمانة في عدد من الأحياء التي سبق التوصية على ضرورة إعادة السفلتة بها كحي الموظفين وحي المنسك وغيرها بشريطة أن تكون هذه الإعادة مطابقة لما في العقد من التزام بمواصفات ومقاييس دقيقة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..