×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سقوط سيارة من أعلى منتزه السودة يصيب أربعة أشخاص

سقوط سيارة من أعلى منتزه السودة يصيب أربعة أشخاص
صحيفة تنومة - فهد الشهري تسبب سقوط سيارة نوع"جيب" تويوتا من إرتفاع 200 متراً من أحد المطلات السياحة في منتزه السودة إلى إصابة أربعة أشخاص احدهم طفلاَ يبلغ من العمر 11 عاماً كانواً بداخلها بإصابات تفاوتت بين المتوسطة والبليغة وقد قامت فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر بمباشرة الحادث وإنقاذ المصابين .
وفي تصريح للناطق الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي أوضح أنه عند الساعه 12:48 من مساء اليوم الاحد الموافق 1436/4/19 بلغت عمليات الدفاع المدني بابها عن هرولة و سقوط سيارة من طراز جيب تويوتا موديل 89 من احدی المطلات السياحية المرتفعه بمنتزه السودة السياحي باتجاه منحدرات صخرية وعر ه جدا جهة اصدار تهامه بداخلها اربعة اشخاص ( ممن يحملون وثائق تثبت اقامتهم ) اثنين منهم في العقد الثاني والثالث في منتصف العقد الثالث من العمر والرابع طفل عمره 11 عام
وذلك الی مسافة تقدر بحوالي 200 متر تقريبا للاسفل وعلی الفور باشرت فرق الانقاء عملية انتشالهم ورفعهم للاعلی بواسطة الحبال والنقالات في ظل تضاريس ومنحدرات وعرة جدا حتی الوصول للقمه وقد نتج عن الحادث تعرضهم لاصابات ترواحت من متوسطة الی بليغه حسب التقرير الاولي جری نقلهم علی اثرها بواسطة طائرة الاسعاف الجوي التابعة لهيئة الهلال الاحمر الی مستشفی عسير المركزي وتم تسليم الحادث للجهة الامنية المختصة لاكمال اللازم حسب الاختصاص
اوضح ذلك .

image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..