×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هربت من حريق السيارة فسقطت من إرتفاع 180 متراً

هربت من حريق السيارة فسقطت من إرتفاع 180 متراً
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان إنتقلت الى رحمة الله تعالى في وقت متأخر من مساء البارحة الفتاة التي سقطت في عقبة شعار متأثرة بإصابتها ، رحمها الله وصبر أهلها .

---------------------------------

سقطت فتاة في العقد الثاني من عمرها من أعلى منحدر جبلي في عقبة شعار الرابطة بين مدينة أبها ومحايل عسير يبلغ ارتفاعه حوالي 180 متراً وذلك أثناء خروجها وأفراد أسرتها هرباً من نيران سيارتهم المشتعلة وقد أصيبت الفتاه التي إنتشلها رجال الدفاع المدني بإصابات بليغة .
وبحسب الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي فإنه عند الساعه 8:5 من مساء اليوم السبت الموافق 1436/4/19 تبلغت عمليات الدفاع المدني بابها بوقوع حادث حريق بمقدمة سيارة من نوع كامري بعقبة شعار شمال ابها الرابطة بين مدينة ابها ومحافظة محائل عسير تعود ملكيته السيارة لمواطن وعند خروج السائق واسرته من المركبه صاحب هذا الحادث سقوط فتاه في العقد الثاني من عمرها من هذه الاسرة من منحدر جبلي وعر جدا و الموازي للطريق حيث انزلقت لمسافة تقدر بحوالي180 متر تقريبا وتعرضعها لاصابات بليغة وقامت فرق الانقاذ بنزول المنحدر الجبلي الصخري وانتشالها ورفعها للاعلی بواسطة الحبال والنقالة ومن ثم تسليمها لمسعفي هيئة الهلال الاحمر لتقديم اللازم ونقلها للمستشفی
فيما قامت الفرق الخاصة بالاطفاء منذ الوصول بالتعامل مع حريق المركبة في حينه .


image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..