×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدارس تعليم النماص تنعى فقيد الأمة وتبايع الملك سلمان وتعزّز القيّم الوطنية

مدارس تعليم النماص تنعى فقيد الأمة وتبايع الملك سلمان  وتعزّز القيّم الوطنية
النماص - نورة ظافر عبّرت جميع مدارس تعليم النماص ورياض الأطفال عن حزنها وألمها الكبيرين في فقد قائد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله -كما بايعت الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله - وولييّ العهد ، كما قطعت العهد على الوفاء والولاء لقادتنا وحكومتنا ، ورعاية الجيل وحماية الفكر ومحاربة الفساد بأشكاله ، والعمل الدؤوب لتنفيذ مامن شأنه رفعة التعليم والمتعلمين ، والحرص على التطوير والإبداع للوصول إلى التميز في الداخل والخارج ، وهي من أمنيات قادة هذه البلاد المباركة .
وهذه نماذج من تعازي ومبايعة عدد من المدارس والروضات :

بقلوب مطمئنة وراضية بقضاء الله وقدره تتقدم المدرسة الابتدائية الثانية بالنماص وجميع منسوباتها
من مديرة المدرسة الأستاذة منيرة علي الصميدي وكادر تعليمي وإداري بخالص التعازي القلبية في وفاة فقيد الأمه والدنا وقائدنا الملك عبدالله بن عبدالعزيز سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يجبر قلوبنا على هذا المصاب الجلل وإنا لله وإنا اليه راجعون
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بقلوب مطمئنة وراضية بقضاء الله وقدرة تتقدم الروضة الرابعة بالسرح وجميع منسوباتها

من مديرة الروضة الرابعة بالسرح الأستاذة فايزة مصلح الثقفي وكادرها التعليمي والاداري بخالص التعازي القلبية في وفاة فقيد الأمة والدنا وقائدنا الملك عبدالله بن عبدالعزيز سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يجبر قلوبنا على هذا المصاب الجلل وإنا لله وإنا اليه راجعون ، ومن هنا وطاعة لله ورسوله عليه افضل الصلاة وأتم التسليم فاننا نبايع ولي أمر هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على السمع والطاعة و ولي العهد الامير مقرن بن عبدالعزيز و ولي ولي العهد الامير محمد بن نايف ,
و ندعو لهم بالتوفيق والسداد . آمين .... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد:
ببالغ من الاسى وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره ترفع مدرسة بني رافع للبنات وجميع منسوباتها تعزية للأسرة المالكة والشعب السعودي و الأمة الإسلامية في وفاة قائدها ورائد مسيرتها الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود رحمه الله وغفر له وجعل الجنة مثواه ، كما نعلن مبايعتنا وولائنا للملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود وليا لأمرنا وملكالهذه البلاد ، فله السمع والطاعة في المنشط والمكره .......اعانه الله وسدد خطاه


تتقدم مديرة ابتدائية آل عطيفة الاستاذة عائشة سعد أبو دولة والكادر التعليمي والاداري بأحر التعازي إلى الاسرة الحاكمة والشعب السعودي والامتين العربية والإسلامية في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يرحمه الله ويتغمده بواسع رحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون.



تعلن مدرسة متوسطة وثانوية الظهارة وكافة منسوباتها مبايعتها للملك سلمان بن عبد العزيز ملكاً للملكة العربية السعودية خلفا للملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله . ومبايعة الأمير مقرن بن عبد العزيز ولياً للعهد ، ومبايعة الأمير محمد بن نايف ولياً لولي العهد . نبايعهم على السمع والطاعة في المنشط والمكره ، سائلين الله لهم العون والسداد وأن يديم نعمة الأمن والآمان على وطننا وكافة بلاد المسلمين ..

تتقدم إدارة ومنسوبات الروضة الاولى ببني عمرو بأحر التعازي للاسرة المالكه وللشعب السعودي عامة في فقد مليكنا الغالي الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته وجبر مصاب الامة في فقده .

كما انا نبايع ولاة امرنا الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين مقرن بن عبدالعزيز حفظه الله.وولي ولي عهده محمد بن نايف حفظهم الله على السمع والطاعه كماأمر الله ورسوله.


تتقدم مديرة مدرسة حلباء الابتدائية عام وتحفيظ الأستاذة فاطمة يحيى عبدالعزيز
و الكادر التعليمي والإداري بخالص التعازي القلبية في وفاة فقيد الأمة عبدالله بن عبدالعزيز سائلين الله
العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يسكنة فسيح جناته ، وأن يجبر قلوب الشعب على هذا المصاب الجلل وإنا لله وإنا اليه راجعون .
من هنا وطاعة لله ورسوله عليه افضل الصلاة و أتم التسليم فاننا نبايع ولي أمر هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على السمع والطاعة و ولي العهد الامير مقرن بن عبدالعزيز و ولي ولي العهد الامير محمد بن نايف , و ندعو لهم بالتوفيق والسداد . آمين

تتقدم مديرة الروضة السادسة بالنماص الأستاذة عزيزة محمد أحمد المشهوري وجميع منسوباتها
بخالص التعازي القلبية في وفاة فقيد الأمة عبدالله بن عبدالعزيز سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد
بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يسكنه فسيح جناته وأن يجبر قلوب الشعب على هذا المصاب الجلل وإنا لله وإنا اليه راجعون ، ومن هنا وطاعة لله ورسوله عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم فاننا نبايع ولي أمر هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على السمع والطاعة و ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الامير محمد بن نايف ، و ندعو لهم بالتوفيق والسداد . آمين

تتقدم أسرة مدرسة الأعاسرة الإبتدائية للبنات بأحر التعازي وصادق المواساة للأسرة المالكة والشعب السعودي في فقيد الأمة العربية والإسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز غفر الله له ورحمه وأسكنه فسيح الجنان وإنا لله وإنا إليه راجعون .. وتعلن مدرسة الأعاسرة الإبتدائية وكافة منسوبيها مبايعتها للملك سلمان بن عبد العزيز ملكاً للملكة العربية السعودية خلفا للملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله . ومبايعة الأمير مقرن بن عبد العزيز ولياً للعهد ، ومبايعة الأمير محمد بن نايف ولياً لولي العهد . نبايعهم على السمع والطاعة في المنشط والمكره ، سائلين الله لهم العون والسداد وأن يديم نعمة الأمن والآمان على وطننا وكافة بلاد المسلمين .


image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..