×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

«مجلس بلدي تنومة » ينعي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

«مجلس بلدي تنومة » ينعي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
تنومة ببالغ الأسى و الحزن نعى رئيس المجلس البلدي في محافظة تنومة الأستاذ سعد بن محمد بن زاهر باسمه وباسم كافة أعضاء المجلس البلدي بمحافظة تنومة وفاة فقيد الوطن و الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وقال ( آل زاهر ) نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته و مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يجزيه خير الجزاء لما قدمه من أعمال جليلة سيسجلها له التاريخ بأحرف من نور لخدمة الإسلام والمسلمين والوطن و المواطنين .

ورفع ( آل زاهر ) باسمه و باسم كافة أعضاء المجلس صادق العزاء والمواساة الحارة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، و ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود وإلى كافة أفراد الأسرة المالكة الكريمة و الشعب السعودي النبيل و إلى الأمتين العربية و الإسلامية .

وقال رئيس المجلس البلدي بمحافظة تنومة الأستاذ سعد بن محمد بن زاهر إننا نعلن مبايعتنا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و ولى عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود على السمع و الطاعة في العسر و اليسر و المنشط والمكره وألا ننازع الأمر أهله وأن نقوم بواجباتنا بما يرضي الله سبحانه و تعالى .

وقال ( آل زاهر ) لقد كرس الملك عبدالله بن عبدالعزيز ( رحمه الله) جل جهده وقته لخدمة الوطن والمواطنين ” لافتاً ” إلى أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز ( رحمه الله ) قد اكتسب مكانة ومحبة كبيرة في قلوب أبناء شعبه لقربه الدائم منهم وملامسته وجدان الوطن والمواطنين التاريخية والحكيمة التي أصدرها ( رحمه الله ) وكانت تصب في مصلحة الوطن والمواطنين وساهمت في تحقيق رفاهية المواطنين وسعادتهم وتحقيق العيش الآمن والوارث لهم , فضلاً عن ما شهده هذا الكيان الشامخ والوطن المجيد من إنجازات حضارية وتنموية عملاقة في شتى المجالات , ركزت على توفير كافة المتطلبات الضرورية التي يحتاجها المواطنين في كافة أرجاء البلاد .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..