• ×

الأرصاد تتوقع هطوال أمطار على المرتفعات الجنوبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماء غائمة جزئياً إلى غائمة مع فرصة لهطول أمطار قد تكون رعدية تسبق بنشاط في الرياح السطحية على مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والباحة وجازان وعسير.
كما توقّعت الأرصاد تأثر الرؤية الأفقية بسبب الأتربة المثارة على مناطق الجوف وحائل والحدود الشمالية مع فرصة لهطول أمطار على تلك المناطق.
وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون بمشيئة الله تعالى غربية إلى شمالية غربية على الجزئين الشمالي والأوسط وجنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 15-35 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف ، وحالة البحر متوسط الموج ، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية إلى شمالية شرقية بسرعة 15 - 35 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف ، وحالة البحر متوسط الموج.
بواسطة : abdulla
 0

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

في إطار تنفيذ وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية لمبادرة "موجودين" الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز التي لا يوجد بها مكاتب للأحوال المدنية، تقوم الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية في مقر مركز الحيمة بمنطقة عسير..

أمس

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:42 صباحًا الثلاثاء 20 نوفمبر 1440.