×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طرح مناقصة المرحلة الثالثة لطريق تنومة - منصبة

طرح مناقصة المرحلة الثالثة لطريق تنومة - منصبة
منصبة - عبدالله الأثلي  أعلنت إدارة الطرق والمواصلات بمنطقة عسير عن طرح عدد من مناقصات مشاريع الطرق بمنطقة عسير ميزانية 1436-1437هـ وفتح المظاريف إعتباراً من تاريخ 9/6/1436هـ وجاء ضمن هذه المشاريع إستكمال الطريق الرابط محافظة تنومة بمركز منصبة ( المرحلة الثالثة ) وسيكون فتح المظاريف لترسية المشروع بتاريخ 23/6/1436هـ, وقد عبر أهالي منصبه عن سعادتهم بذلك متمنين أن تكون الترسية على شركة مقاولات ذات إمكانيات عالية لإنجاز المشروع في الوقت المحدد ... رافعين شكرهم للقيادة الرشيدة على ما توليه من إهتمام بالمواطن داعين لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالشفاء العاجل وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منعاوي فقط لاغير 14-03-1436 02:03 مساءً
    أول مرة أسمع عن فتح المظاريف لترسية المشروع وهذا إعتقاد خاطئ , لأن بعد فتح المظاريف إجراءات طويلة جداً وقد تلغى المناقصة لأسباب كثيرة منها إرتفاع أسعار أصحاب العطاءات ومنها أيضاً إنسحاب صاحب أقل العروض ومنها أيضاً عدم تقديم الضمانات البنكية ومنها عدم وجود شهادات تصنيف سارية المفعول ووو المهم نسأل الله أن ييسر لهذا الطريق مؤسسة أو شركة لديها القدرة على تقدير حجم المشروع وفي حدود المبلغ المعتمد له وأن تنفذه بشكل سريع حتى نستطيع التواصل مع ربعناوجماعتنا أهل منصبة بارك الله فيهم ومبارك عليهم إفتتاح المركز الإداري وعقبال ماتصبح محافظ إن شاء الله
  • #2
    نظره 15-03-1436 02:49 مساءً
    شكرااا اخي الكريم كل ماذكرت مطلوب قبل فتح المظاريف ما عدا الضمان البنكي بعد والمده في بد المشروع هي بعد تسيليم الموقع والمده المطلوبه علي حسب الجهه المالكه للمشروع والمشروع خارج النطاق العمراني ولا يحتاج تنسيقات خدميه .
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..