×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرسة الإمام البخاري تكرم المعلم محمد آل خنبش

مدرسة الإمام البخاري تكرم المعلم محمد آل خنبش
صحيفة تنومة - فهد الشهري 
في ليلة من ليالي الوفاء والود. كرم منسوبو مدرسة اﻹمام البخاري بتتومة زميلهم اﻷستاذ محمد سعيد ال خنبش الذي تقاعد عن العمل التربوي بعد خدمة في التدريس بلغت 33سنة كانت حافلة بالعطاء وقد ألقى مدير المدرسة اﻷستاذ سعيد بن عوضه كلمة منسوبي المدرسة .ثمن فيها ماقام به الزميل في الميدان التربوي من جهد مشكور في التدريس وفي الأنشطة الأخرى..وقدم باسمه وباسم منسوبي المدرسة وباسم الطلاب خالص الشكر للأستاذ محمد على ماقام به خلال السنوات الماضية.داعيا الله له وللجميع ان يجعلهم ممن طال عمره وحسن عمله.ثم تم تقديم الهدايا..وبعد ذلك ألقى الأستاذ محمد ال خنبش كلمة شكر فيها الزملاء في مدرسة البخاري على هذا الاحتفاء المميز وتمنى لهم التوفيق..ثم تناول الجميع مأدبة العشاء الخاصة بهذه المناسبة.

image

image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الاسمري 06-03-1436 12:11 مساءً
    يســـتاهل الاستاذ محمد (ابو سعيد)هذا التكريم وليس بغريب على البخاري هذه المبادرات بقيادة الاستاذ سعيد بن عوضه.....ابو محمد
  • #2
    أبو غادة 06-03-1436 03:08 مساءً
    33 عاما من العطاء ( بارك الله فيه وأمده بالصحة والعافية) المعلم يبقى ذو مكانة عالية حتى ولو تقاعد.
  • #3
    غرسان الخثعمي 07-03-1436 01:00 صباحاً
    تستاهل التكريم والاحترام فأنتم أهل الاحترام والتقدير وكنتم خير إخوة لي عندما عملت معكم وأتشرف بأن عملت معكم في مدرسة البخاري وتمنيت أنني مشاركاً في الحفل ولكنني لم أعلم إلا بعد التكريم فلك منا خالص الدعاء اخوكم غرسان سعيد الخثعمي
  • #4
    فايز العباس 07-03-1436 01:30 مساءً
    الأستاذ/ محمد بن خنبش علم من أعلام التعليم في تنومة يستحق التقدير والتكريم من الجميع. متمنين له حياة مستقبلية مليئة بالود والسعادة. وجميع طاقم المدرسة يستحقون التقدير لتكريم زميلهم والعشرة الطويلة صعبة للغاية لا يقدرها إلا أهل الوفاء أمثالهم، والكل في جميع القطاعات الأخرى فيهم الخير الكثير.
  • #5
    عوض الاسمري 08-03-1436 10:34 صباحاً
    الاستاذ محمد سعيد خنبش من المعلمين المتميزين في التدريس حيث قد درسني عام 1412هـ في مدرسة الفيصلية وكان المسؤول ذلك عن الكشافة وكان الرئيس الكشفي لنا سق الله ذيك الايام وهو الان يقوم بتدريس ابني في الامام البخاري بالصف الرابع وهو من الكفاءات التي يخسرهاالتعليم عند الاحالة الى المعاش ولكن هذا هو النظام لا حول لنا ولا قوه . اقول له بارك الله فيك وفي جهودك وفي ابناءك واتمنى لك حياة سعيدة وفقك الله لكل خير
  • #6
    مهند 08-03-1436 09:04 مساءً
    يستاهل بو سعيد
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..