×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير منطقة عسير يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة صدور ميزانية الخير

صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أكدّ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله بالمشاريع الداعمة تعد استمرارية للتنمية بما يحقق رفاهية المواطن ، موضحاً سموه على أنّ أرقام ميزانية الخير تدلّ على استمرارية هذا الاهتمام بما يضمن النهوض بالبلاد عبر حزمة من البرامج التطويرية النهضوية التي تهتم ببناء الإنسان وتنمية المكان .

ورفع سموه باسمه وباسم أهالي منطقة عسير أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بمناسبة إعلان الميزانية العامة للدولة لعام 1436هـ /1437هـ والتي حملت في طيّاتها الكثير من بشائر الخير والبركة للوطن والمواطن .

وأضاف سموه " إن ما تنعم به المملكة من أمن واستقرار يأتي دليلاً على ما تتمتع به قيادتكم الكريمة من حنكة سياسية ونظرة مستقبلية ثاقبة قادت المملكة العربية السعودية إلى أعلى مستويات الرخاء والازدهار , وهي تعد تأكيداً لحرصكم على التطور والنماء في ظل قيادتكم الرشيدة.

وأضاف سموه إن المملكة تسير بخطى واثقة وسريعة نحو العالم الأول في ظل القيادة الرشيدة التي أظلت المواطن في هذه الأرض الطيبة ووفرت له سُبل العيش الرغيد ، مشيراً إلى أن ما تمرّ به المملكة في هذا العهد المجيد إنما هو ثمرة لهذه الجهود المباركة والتي سعت إلى النهوض بها على كافة الأصعدة وفي كل المجالات مما كان له الأثر الكبير والواضح في رفاه الحياة للمواطن وإنشاء المشروعات التنموية في كافة مناطق ومدن وهجر المملكة التي شهدت ارتفاعاً ملحوظاً ومستمراً في تحسن الخدمات العامة ، سائلا الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد قادتها وأمنها إنه على ذلك قدير
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..