×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النصر بأربع وثلاثين نقطة بطلاً للشتاء والقسم الأول من الدوري

برقم غير مسبوق منذ إنطلاقة الدوري السعودي

النصر بأربع وثلاثين نقطة بطلاً للشتاء والقسم الأول من الدوري
صحيفة تنومة ــ عبدالله محمد الشهري ــ الرياض 
حقق الفريق الأول بنادي النصر فوزاً ثميناً ومستحقاً على نظيره الفريق الشبابي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة مثيرة تحكم فريق الشباب في بعض فترات الشوط الأول دون إحراز أي هدف فيما هدد الفريق النصراوي المرمى الشبابي وضاعت العديد من الفرص المحققة , قبل أن تسنح الفرصة المحققة للنجم الرائع يحي الشهري الذي تلاعب بخط الدفاع الشبابي وسددها قوية وماكرة على يسار الحارس وليد عبدالله في الزاوية الضيقة معلناً إفتتاح شريط أهداف المباراة بهدفه الأول ثم يعلن بعدها الحكم البرتغالي اوليغاريو نهاية أحداث الشوط الأول بتقدم النصر بهدف اللاعب يحي الشهري .
وفي الشوط الثاني بسط الفريق الأصفر هيبته ونفوذه على أحداث المباراة كانت ثمرتها هدفين بتوقيع كل من النجم حسن الراهب الذي إستطاع أن يخطف الهدف الثاني للنصر من بين أقدام الحارس الشبابي وليد عبدالله فيما أحرز النجم محمد السهلاوي الهدف الثالث لفريقه بعد إستثمار البلنتي الذي إحتسبه الحكم للاعب النصر ماركينوس بعد إعاقة واضحة له من لاعب الشباب طارق خطاب لتستمر المباراة بعد ذلك تحت سيطرة وضغط نصراوي متواصل حتى لفظت المباراة أنفاسها بصافرة الحكم البرتعالي اوليغاريو ليرتفع رصيد النصر إلى (34) نقطة فيما تجمد الفريق الشبابي على رصيده السابق من النقاط(27) نقطة في المركز الثالث.

من المباراة :
حقق النصر رقما غير مسبوق منذ إنطلاقته قبل 39 عاما حينما إستطاع أن يحقق 34 نقطة خلال القسم الأول من الدوري.

حضرت الجماهير النصراوية بكثافة ولكن لايزال اللغز محيرا في إعلانها وقد كان المعلق عامر عبدالله أول المذهولين من الرقم المتواضع الذي أعلنته إدارة الملعب وهو حوالي (18,000) متفرج فيما يعتقد أنها تزيد عن 35,000ألف متفرج في المدرج النصراوي وحده .

صمم مجلس الجمهور النصراوي تيفو رائع وجميل أذهل المتابعين لروعته وجودة إتقانه .

بهذه النتيجة يعلن النصر عزمه على مواصلة حصد النقاط في طريقه للظفر بالدوري
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..