×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرسة عبدالله بن عمر -تعليم النماص- الأول على مستوى المملكة في مشروع برنامج فينا خير

مدرسة عبدالله بن عمر -تعليم النماص- الأول على مستوى المملكة في مشروع برنامج فينا خير
صحيفة تنومة - حسن عامر - نورة ظافر حققت مدرسة عبدالله بن عمر الرائدة بإدارة التربية والتعليم في النماص المركز الأول علی مستوی المملكة في برنامج فينا خير حيث أعلن اليوم في الحفل الختامي بمدينة جدة فوز المدرسة بالمركز الأول وجائزة مقدارها 100000 الف ريال. وبهذه المناسبة هنأ المشرف العام علی البرنامج بتعليم النماص ومدير النشاط الاستاذ. سعد عثمان سعادة مدير التربية والتعليم بالنماص الاستاذ عبدالله بن قاسم وفريق العمل بمدرسة عبدالله بن عمر هذا الفوز وقال انها مدرسة مثالية وقائد متميز وفريق عمل مخلص ومعلمون يحملون روح الاصرار ويعشقون لغة التحدي وطلاب نجباء ...يحبون مدرستهم بكل مافيها ومن فيها ....عناصر توفرت بدرجة امتياز فكانت النتيجة بامتياز ....شكرا أيتها المدرسة الرائدة مدرسة عبدالله بن عمر بالحصباء ان اضفت لسجل تعليم النماص منجزا جديدا بالحصول علی المركز الأول علی مستوی المملكة في برنامج فينا ....شكرا لزميلي منسقي البرنامج سابقا الاستاذ حمود علي والمنسق الحالي سعيد ناصر الاسمري ولفريق العمل بالادارة الاخ عبدالعزيز جارالله والدكتور اديب والاخ بندر العمري والاخ سعيد مغرم الكناني وللزميلات في اللجنة النسائية واجزل الشكر لسعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن القاسم ومساعده للشؤون التعليمية بنين والمساعدة بنات .
من جانبه عبر قائد المدرسة عبدالله الحمراني عن سعادته الغامرة بهذا الفوز مقدما شكره لزملائه فريق العمل المبدع والذي عمل بإخلاص لتحقيق أهداف البرنامج والرغبة الجامحة في الوصول للتميز ، كما قدم شكره لكل من ساهم من منسوبي الإدارة والقطاع الخاص وأولياء الأمور في دعم هذه المدرسة .

image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..