×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حملة "وظيفتي مسؤوليتي" تواصل زياراتها للدوائر الحكومية

حملة  "وظيفتي مسؤوليتي" تواصل زياراتها للدوائر الحكومية
العلاقات العامة والإعلام بمكتب الدعوة   قام القريق الخاص بحملة "وظيفتي مسؤوليتي" بجولة ميدانية يوم أمس الأحد الموافق 15 / 2 / 1436هـ شملت عددا من الجهات الحكومية والتي كانت على النحو التالي :
في البدء زار الفريق مقر ادارة التربية والتعليم بمحافظة تنومة وكان في استقبالهم رئيس قسم الشؤون التعليمية الشيخ / ناصر بن عبد الله الأسمري واجتمع المشرف على البرنامج الشيخ / فايز بن سعد الشهري بالعاملين في المكتب حيث وضح لهم أهمية الجودة في العمل والحرص على أداء العمل بأفضل ما يمكن وبين لهم القيم الإسلامية في العمل وتم توزيع بعض لهدايا التي تحمل شعار الحملة .

ثم قام الفريق بزيارة للراعي الرسمي للحملة ( سوق العسيري ) حيث تم وضع اللافتات التي تحمل شعار الحملة وبعض القيم الإسلامية في العمل على مداخل السوق .

أما الزيارة الثالثة فقد كانت لمقر الدفاع المدني بمحافظة تنومة حيث اجتمع بالعاملين فيه وتحدث الشيخ / فايز سعد عن أهمية عمل الدفاع المدني وانهم بعد الله تعالى عون لكل محتاج وقت الشدائد وبين أهمية الصبر وأداء العمل بالشكل المطلوب كما تم توزيع الهدايا الخاصة بالحملة لهم وكذلك وضع اللافتات الخاصة بالحملة .

ثم توجه الفريق لزيارة مستشفى تنومة العام حيث استقبلهم مدير المستشفى الأستاذ/ عبد الرحمن نوح الشهري ومشرف التوعية في المستشفى الأستاذ/ تركي الأسمري والأستاذ/ ظافر بن مشرف الشهري .
وبعد جلسة قصيرة تم فيها التعريف بالمشروع وبيان أهمية القيم التي يغرسها المشروع في الموظفين تم توزيع الهدايا الخاصة بالحملة ووضع اللافتات على مداخل المستشفى .


image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..