×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برئاسة آل قاسم المجلس التعليمي بالنماص يعقد جلسته الاعتيادية

برئاسة آل قاسم  المجلس التعليمي بالنماص يعقد جلسته الاعتيادية
النماص - نورة ظافر عقد المجلس التعليمي بالنماص جلسته الاعتيادية المقررة يوم الخميس 5/2/1436هـ برئاسة مدير التربية والتعليم الأستاذ عبد الله بن عبد الرحمن آل قاسم وذلك في قاعة الاجتماعات للبنين وبالقاعة النسائية للبنات وقد تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المحاور أهمها :
- تعميم سمو وزير التربية والتعليم المنظم للنشرات التربوية والقراءات والمطبوعات.
- الخطط الدراسية للعام 1435-1436هـ .
- لقاء رؤساء أقسام اللغة العربية في المملكة والذي تستضيفه إدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص للفترة من ٨-١٢ / ٢ / ١٤٣٦هـ - جائزة التميز الإداري.
وفي نهاية الاجتماع استعرض أمين المجلس التوصيات التي أقرها المجلس ومن أبرزها :

- التقيد الحرفي بتوجيهات سمو وزير التربية والتعليم فيما يتعلق بالتعليمات المنظمة للمطبوعات والنشرات والمحاضرات في كل المرافق التي تتبع وزارة التربية والتعليم وتحميل المسؤولية النظامية كل من يخالف ذلك .
- مراجعة الخطط الدراسية والعمل بالتعميم المعمم بالرقم351943771 وتاريخ 8/11/1435هـ فيما يتعلق بعدد الحصص المقررة لكل مادة وحصص النشاط وأنه لا اجتهاد مع ما نص في ذلك ، وتكليف مساعدي مدير التربية والتعليم للبنين والبنات بمتابعة التطبيق الصحيح عاجلاً والرفع عن أي خطأ إن وجد .
- مشاركة إدارة التربية والتعليم في جائزة التميز الإداري وتشكيل لجنة تنفيذة للجائزة وحث الجميع للتعاون معها بفعالية سعياً إلى تحقيق التميز الإداري والمساهمة في ذلك ونشر ثقافة التميز ،
وفي نهاية الاجتماع قدم مدير التربية والتعليم شكره وتقديره للجميع على تفاعلهم وتعاونهم .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..