×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل الأمير نايف بن ثنيان وقينان الغامدي

تسلم سموه تقريراً عن نشاط وأعمال صيف 1435 هـ

أمير عسير يستقبل الأمير نايف بن ثنيان  وقينان الغامدي
صحيفة تنومة - عسير استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه اليوم بالإمارة صاحب السمو الأمير الدكتور نايف بن ثنيان بن محمد آل سعود مدير مركز البحوث بكلية الآداب رئيس قسم الإعلام بجامعة الملك سعود كما أستقبل سموه الكاتب والإعلامي قينان الغامدي واللذان قدما للسلام على سموه عقب مشاركتهما بالمؤتمر الدولي للإعلام والإشاعة بالمنطقة .

ورحب سمو أمير المنطقة بالأمير الدكتور نايف بن ثنيان والكاتب الغامدي متمنياً لهما طيب الإقامة وأن يحصد المجتمع ثمار هذا المؤتمر الدولي .



من جهة أخرى استقبل سمو أمير منطقة عسير اليوم بمكتبه أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل ومدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة ورئيس شركة الصقر لتنظيم المعارض والمهرجانات الدكتور مقبل المقبل والذين قدموا للسلام على سموه وتسليمه تقريراً مفصلاً عن نشاط صيف 1435هـ

وقدم سموه شكره وتقديره لهم متمنياً منهم تقديم مزيداً من البذل والعطاء بما يخدم السياحة بالمنطقة .

image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..